«حط موضوع منة شلبي على جنب» .. عمرو أديب: المخدرات بقت ١٠٠ شكل ولون «لبان وبنبون»

الموجز

خلال برنامجه «الحكاية»، الذي يعرض عبر قناة «إم بي سي مصر»، علق الإعلامي عمرو أديب، على أزمة الفنانة منة شلبي، بعد القبض عليها بمطار القاهرة لحيازتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات.

حلويات

وقال الإعلامي عمرو أديب : إن العبوات المضبوطة مع الفنانة منة شلبي يبدو أنها عبارة عن حلويات.

وأوضح أديب : الغلاف المرسوم على المضبوطات فراولة ولا يبدو الشكل الخارجي للعبوات هو الشكل المتعارف عليه للمارجوانا أو الحشيش.

المخدرات بقت على شكل لبنان

وتابع الإعلامي عمرو أديب : المخدرات دلوقتي مش بالشكل اللي بنشوفه في الأفلام، المخدرات دلوقتي بـ100 شكل وشكل، وبغض النظر عن موضوع منة شلبي، المخدرات بقت على شكل لبنان وبونبوني وحلويات . 

وأكد الإعلامي عمرو أديب، أن القول الفصل في قضية منة شلبي سيكون للنيابة العامة بعد انتهاء تحقيقاتها في الواقعة والاستماع لأقوال مسؤولي الجمارك بمطار القاهرة، مؤكدًا أن رجال الجمارك في المنافذ متمرسون على كشف تلك المواد ومكوناتها، وقد يدخل الشخص في ورطة بسبب الجهل بمكونات ما يقوم بجلبه، مشيرًا إلى أن المخدرات حاليًا قد تأتي في شكل منتجات لشركات كبيرة مصرح ببيعها في عدد من الدول وغير مصرح بتداولها في مصر.

وأخلت النيابة العامة سبيل الممثلة منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه، بعد التحقيق معها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات.

https://youtu.be/u3qJz4Q185A

تعليقات القراء