«يا نهار اسود ده بينكر !».. تعليق عمرو أديب على بيان النائب العام بحبس سائق سيارة طريق السويس

الموجز   

علّق الإعلامي عمرو أديب، على قرار المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بحبس المتهم المتسبب برعونتِهِ وعدم اتباعِهِ للوائح والقوانين، في حادث بطريق السويس العام، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي للتأكد من مدى تعاطيه للمواد المخدرة.

وقال أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر" مساء السبت،: "حسنًا فعلت النيابة العامة بإجراء تحليل المخدرات للممتهم فور ضبطه"، مشيراً إلى أن بعض المحامين يسألون في تلك القضايا عن المدة التي أخذت فيها العينة أو الطريقة التي أخذت بها.

وأضاف الإعلامي: "النيابة قامت بواجبها بشكل سليم وإجراءات سريعة، وتقديري أن الموضوع سيصل للمحكمة سريعًا ولن يتأخر"، مؤكدًا أن تبريرات القائد بأنه كان يحاول الهروب من المساءلة، ليست مقنعة في ظل الطريقة التي كان يقود بها السيارة.

وواصل: "السائق كانت لديه مخارج عديدة، لكنه كان مكمل في الطريق مش شايف ولا حاسس بيعمل إيه، النيابة لم تصرح في البيان بوجود أحد معه في السيارة أم لا، والتكنولوجيا التي تستخدمها وزارة الداخلية ستساعد في تحديد ذلك".

https://youtu.be/PJ0f6m_gTmw

وكان النائب العام قد أمر بحبس المُـتـّهم المتسبب برعونتِهِ وعدم اتباعِهِ للوائح والقوانين في حـادث بطريق السويس العام، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي للتأكد من مدى تعاطيه للمواد المخدرة.

وتلقت النيابة العامة تلقت يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من الشهر الجاري إخـطارًا من الشرطة يُفيد ضبط أحـد الأشخـاص لقيادته سيارتَه عـلى نحو يُعرّض الآخرين للخطر، واعتراضِهِ طريق السيارات المارّة، مِمّا نتج عنهُ تلفيات بإحداها، فضًلا عن ضبط مواد كحوليّة ومخدّرة بحوزتِهِ، وأفاد تقرير طبي صادر من مستشفى حكومي أنه بإجراء تحليل للمتهم فورَ ضبطه تبين تعاطيه للمخدرات.

تعليقات القراء