المهرة البحرينية تتصدر جوجل بعد وصلة رقص ترحيبا بالسعوديين.. ومعلومات لا تعرفها عن الفنانة المثيرة للجدل (فيديو)

كتب: ضياء السقا

تصدرت الفنانة المهرة البحرينية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث «جوجل»، بعد تداول فيديو لها أثناء رقصها «رقصة العرضة السعودية»، خلال استقبال المواطنين السعوديين القادمين من المملكة إلى البحرين.

ووثق مقطع فيديو، قيام المهرة البحرينية برقص العرضة السعودية، ترحيبا بالزوار السعوديين القادمين عند بداية جسر الملك فهد، في الساعات الأولى من يوم الإثنين، بعد سريان قرار فتح المنافذ البرية.

وعقب انتشار الفيديو، خرجت المهرة البحرينية في بث مباشر عبر حسابها على «إنستجرام»، الثلاثاء، لتقديم الاعتذار من الجميع، بسبب حملة من الانتقادات التي تعرضت لها.

وقالت المهرة: «أتوجه بالاعتذار للشعب البحريني، اعترف بغلطتي، ولكن أنا منذ أربع سنوات مقيمة بشكل كامل في البحرين ولم أرتكب أي خطأ، وبعد ماحدث اعترف بالخطأ الذي قمت به».

من هي المهرة البحرينية؟

ولدت المهرة البحرينية فى 30 يوليو 1991، وتخرجت من جامعة البحرين تخصص إدارة الأعمال.

وعند بلوغها الـ 22 عاما من عمرها بدأت استغلال وتنمية موهبتها الفنية، ويعد المسرح هو أول مكان تكشف فيه عن فنها، وكانت مسرحية "عاشقة الجن" هى أول الأعمال التى قدمتها وذلك كان فى عام 2013 ميلاديا.

وقدمت البحرينية فيما يقارب من 10 أعمال فنية، ومن بين المسرحيات التى شاركت فيها: هاجر وزومبى وصرخة الأشباح وعاشقة الجن، كما ظهرت على شاشات التليفزيون فى مسلسل: سواق وشغال، سراى البيت، لقيت روحى.

ولم تكتف بموهبتها فى مجال التمثيل فقط بل شاركت فى عروض الأزياء فى عام 2013، وبعد مرور عام فازت بلقب "سفيرة الزى العربى".

وتداول عنها أنها تزوجت فى فبراير 2016 من المنتج والممثل عادل المسلم، وأقامت معه بالكويت.

تعليقات القراء