ياسمين تيسير

اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا: آلية طرح التذاكر لا تزال قيد الدراسة

أكدت جهاد عامر نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر في شهر يونيو المقبل أن هناك ما يقرب من 22 ألف زائر لموقع التقديم للعمل كمتطوع خلال البطولة.

وأضافت في تصريحات لبرنامج "وان تو" مع سيف زاهر عبر اثير "اون سبورت اف ام"، أن هناك أكثر من ألفين متطوع مطابقين للشروط المطلوبة، مشددة على أن اللجنة لا تتسلم أي أوراق أو استمارات خاصة بالمتطوعين بشكل فعلي؛ حفاظًا على شفافية الاختيار وتوفير مبدأ تكافؤ الفرص.

أما عن تذاكر البطولة فأكدت أن الأمر مازال قيد الدراسة من قبل اللجنة، مضيفة أنه فور الاتفاق على آلية طرح التذاكر سيتم الإعلان عنها للجماهير.

القسم: 
المصدر: 

مدرب الإسماعيلي يكشف سر الهزيمة أمام الزمالك

كشف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي عن سر هزيمة الفريق أمام الزمالك بهدفين مقابل لا شيء ضمن مباريات الدوري الممتاز. 

وأكد في تصريحات لبرنامج "وان تو" مع سيف زاهر عبر أثير "أون سبورت اف ام" أن الزمالك امتلك كافة دوافع الفوز بالإضافة للخبرات الكبيرة لدى لاعبيه بعكس فريق الإسماعيلي.

وتابع أن أداء الفريق متذبذب خلال الفترة الماضية بين الجيد والسيئ مشددا على أن منافسة الفريق على المربع الذهبي أصبحت صعبه في ظل نتائج الفريق السيئة.

وأكمل أن المصري هو الفريق الأقرب للتواجد بالمربع الذهبي بالإضافة للأهلي والزمالك وبيراميدز.

القسم: 
المصدر: 

موعد تسليم ستاد القاهرة للجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا في 7 رياضة.. الليلة

يكشف اللواء على درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولى، المراحل النهائية من تطوير ستاد القاهرة عندما يحل ضيفًا على برنامج 7 رياضة بقناة النيل للأخبار في السابعة من مساء اليوم .

ويعلن درويش الموعد النهائي لتسليم ستاد القاهرة للجنة المنظمة لبطولة امم أفريقيا 2019 كما يكشف عن ارضية ستاد القاهرة الدولى لأول مرة بعد زراعتها بالكامل .

وتكشف كاميرا 7 رياضة لأول مرة كواليس تطوير ستاد القاهرة وتوسعات المقصورة الرئيسية والسعة الرسمية لاستقبال الجماهير .

البرنامج من تقديم محمد عبد الحكم وإخراج عبد الفتاح خضر.

القسم: 
المصدر: 

خالد بيومي للزمالك: مهمة صعبة أمام فريق منظم

وجه خالد بيومي الناقد والمحلل الرياضي رسالة دعم ومساندة لـ فريق الزمالك قبل مواجهة حسنية أغادير والتي ستنطلق في تمام التاسعة مساءً اليوم، على ملعب أدرار، في إطار مباريات ذهاب دور الثمانية للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل الفريق الأبيض كـ متصدر لمجموعته لدور ربع النهائي.

وكتب بيومي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " قائلا: "بالتوفيق للزمالك اليوم في مهمة صعبة أمام فريق منظم جدا خاصة انه من شمال افريقيا، باْذن الله الزمالك قادر يسعدنا ويسعد كل جماهيره".

ويدخل الفريق الأبيض المباراة بقيادة السويسري كريستيان جروس بحثا عن تحقيق الفوز قبل لقاء العودة المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب الجيش الثالث بالسويس، في ظل سعي الزمالك للمنافسة على اللقب الإفريقي.

ويغيب عن الزمالك كل من التونسي فرجاني ساسي والمغربي حميد أحداد للإيقاف وحازم إمام للإصابة وكهربا وأيمن حفني وأحمد مدبولي لأسباب فنية.

القسم: 
المصدر: 

رئيس الزمالك السابق يدق ناقوس الخطر عقب هزيمة الأهلي

دق ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، ناقوس الخطر، وذلك عقب هزيمة فريق الأهلي أمس أمام صن داونز بخماسية نظيفة بجنوب أفريقيا في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هزيمة النادي الأهلي الثقيلة بالأمس ونحن على بعد أمتار قليلة من البطولة الأفريقية من فريق صن داونز الجنوب أفريقي، والذي سبق وأخرج الزمالك من أبطال الدوري تدق أجراس الخطر على موقف مصر من هذه البطولة، فانتبهوا أيها السادة قبل ان تكون الطامة لمصر كلها وليست لجمهور النادي الأهلي".

وتعرض الأهلي لهزيمة قاسية من صن داونز عصر أمس السبت، بخماسية نظيفة فى ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

ويبدأ الأهلي صباح غدًا الاستعداد لمباراة المقاصة المقرر لها الأربعاء المقبل في الدوري، ثم يلعب مع صن داونز السبت المقبل فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
القسم: 
المصدر: 

شوبير: إدخال الفرحة على قلب اليتيم شيء لا يقدر بثمن

وجه أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة رسالة لـ الشعب المصري بضرورة دعم ومساندة الأطفال الأيتام مطالبا الجميع بالتعامل معهم بكل رحمة وإنسانية.

ونشر شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له من أحد دور الأيتام وعلق قائلا: "إدخال الفرحة على قلب اليتيم شيء لا يقدر بثمن الله قد أوصى بهم وأمرنا برعايتهم والتعامل معه بكل حب ورحمة وإنسانية ❤️🙏🏻#يوم_اليتيم".

ويحتفل الشعب المصري في أول جمعة من شهر أبريل بيوم اليتيم.

القسم: 
المصدر: 

وائل جمعة يوجه رسالة دعم للفراعنة.. اقرأ التفاصيل

وجه وائل جمعة نجم الأهلي والمنتخب السابق رسالة دعم للمنتخب بسبب قرب موعد بدء كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام بمصر بشهر يونيو المقبل.

ونشر صخرة دفاع الأهلي السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للمنتخب في 2006 وعلق: "كأس أفريقيا في مصر علي الأبواب، بالتوفيق للمنتخب المصري".

وأضاف: "صورة لفرحتنا بالهدف الثاني من أبو تريكة ضد ليبيا في البطولة ٢٠٠٦".

القسم: 
المصدر: 

حازم إمام يكشف سر سوء أرضية استاد برج العرب

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن ملعب برج العرب استضاف ما لا يقل عن 43 مباراة خلال الـ8 أشهر الماضية مما أثر سلبا على أرضية الاستاد.

وأضاف "أمام" خلال مؤتمر نبذ التعصب بالإسكندرية أن مسؤولي الاستاد لم يترددوا في الموافقة على إقامة هذا العدد من المباريات، مشددا على أن الجبلاية كانت ستواجه أزمة كبرى حال رفضهم.

وتعجب من رد فعل الجماهير بسبب سوء أرضية الملعب، مؤكدا أنه أمر طبيعي حيث يخوض الأهلي والزمالك معظم المباريات عليه.

وعن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، أكد حازم إمام أنه حال إقامة المباراة رسميا باستاد المكس فستكون بعدد قليل من الجماهير وفقا لتعليمات الجهات الأمنية.

وأَضاف أن الأمن يبذل مجهودا كبيرا من أجل تأمين المباريات.

القسم: 
المصدر: 

الفيفا يوجه رسالة لـ نجم المنتخب بمناسبة عيد ميلاده الـ 36

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" رسالة تهنئة لـ عمرو زكي نجم الكرة المصرية السابق بمناسبة عيد ميلاده الـ 36 اليوم متمنين له السعادة.

ونشر الحساب الرسمي للفيفا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة للنجم المصري وعلق عليها قائلا: "عيد ميلاد سعيد لنجم المنتخب المصري "البلدوزر" عمرو زكي ... 36 سنة اليوم".

وشارك عمرو زكي مع المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية 2006 و2018 التي توج بها الفراعنة. 

القسم: 
المصدر: 

محمد صلاح يستمتع بالإجازة خلال فترة التوقف الدولي.. صور

حرص محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري على مشاركة جمهوره بصورة له أثناء فترة التوقف الدولي في الوقت الحالي.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له وهو مرتديا قبعة وعلق ضاحكا.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام توتنهام يوم 31 مارس الحالي بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وحقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على فولهام بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكان محمد صلاح، غاب عن التسجيل في آخر 7 مباريات خاضها مع ليفربول، أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وإيفرتون وبيرنلي.

ويأتي صلاح في المركز الثاني بقائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 17 هدفًا.

القسم: 
المصدر: