قنا - وائل محمد

أسماء المتوفين والمصابين فى حادث تصادم سيارتين على الصحراوى الشرقى بقنا

مشاركة
حصل "اليوم السابع" على أسماء المصابين فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل على الطريق الصحراوى الشرقى بالكيلو 15، وتم نقلهم لمستشفى جنوب الوادى الجامع لتلقى العلاج.
كان اللواء مجدى القاضى قد تلقى إخطارا يفيد مصرع، "فاطمة عبدالحميد محمود 37 سنة، محمد جلال أحمد يوسف 37 سنة، وجثة مجهولة عمرها عام، وعبدالسلام محمد 57 سنة، وطفلة مجهولة الهوية، وعوض نجاح عوض 45 سنة، وجثة 5 سنوات مجهولة الهوية، وسيدة 35 عاما مجهولة الهوية وطفلة ٤ سنوات مجهولة الهوية".
والمصابون هم "جمال محمد حسين 28 عاما، وزينب محمد مبارك 57 سنة وطفل مجهول سنتين، وآخر 4 سنوات مجهول الهوية، ووائل مرعي محمود 29 سنة وطفل مجهول 3 سنوات وآخر بنفس العمر وعصام محمد حسين 33 سنة ومحمد حسين محمد 24 سنة وعلي محمد مصطفي 23 سنة ومحمد عبدالله أبوالمجد وحسين فايز حسين 42 سنة، وتم نقل 5 مصابين إلى مستشفي قفط التعليمي بناء علي تعليمات مساعد مدير الأمن.مشاركةالموضوعات المتعلقة

حبس عامل قتل شقيقه المريض نفسيا أثناء تقسيم الميراث بمركز نقادة بقنا

مشاركة
قررت نيابة مركز نقادة حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لإتهامه بضرب شقيقه المريض نفسياً بمطواة ثم انهال عليه بشومة وبعدها أطلق عليه الرصاص، مما أدى لمصرعه، وذلك لوجود خلافات على تقسيم الميراث واعتقاده أن القتيل قد قتل نجله منذ عامين.
 
وكان  اللواء مجدى القاضى مدير أمن قنا تلقى إخطارا من اللواء محمود حسن مدير المباحث بمصرع "حسين.ع.ال" 25 سنة إثر إصابته بطعنات نافذة وطلقات نارية فى منزل أسرته بقرية البحرى قامولا بمركز نقادة جنوب محافظة قنا.
 
وأفادت تحريات فريق البحث بإشراف العميد أشرف عبد المالك رئيس المباحث أن مرتكب الحادث يدعى "عمر.ع" شقيق القتيل، حيث وقعت مشادة بينهما بسبب خلافهما على تقسيم الميراث قام خلالها المتهم بطعن شقيقه بمطواة ثم انهال عليه بشومة وبعدها أطلق عليه رصاصتين من سلاح غير مرخص، وتم ضبط المتهم .
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

إنتشال جثة شاب غرق أثناء الاستحمام بترعة الكلابية بمحافظة قنا

مشاركة
تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من إنتشال جثة شاب غرق فى ترعة الكلابيه بالقرب من منطقة سيدى عبدالرحيم بمدينة قنا، أثناء محاولته الاستحمام في الترعه ظهر اليوم للتخفيف من حرارة الطقس المرتفعه.
 
وكان قسم  شرطة قنا تلقى بلاغا يفيد مصرع م.ح 21 سنة، غرقًا في ترعة الكلابيه بجوار منطقة السيد عبدالرحيم القنائي.
 
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

شاب يقدم على الانتحار بإطلاق النار على رأسه حزناً على وفاة صديقه بقنا

مشاركة
أقدم شاب على الأنتحار حزنا على على وفاة صديقه الذى توفى منذ عدة أيام، فقام بجلب بندقيه خرطوش، وأطلق النار على رأسه مما أدى إلى وفاته فى الحال وتولت النيابة التحقيقات
كان اللواء مجدى القاضى تلقى أخطاراً يفيد وفاة وائل الشاذلى عويس 21 سنة عامل مقين بنجع قمبر قرية الحسينات التابعة لمركز ابو تشت شمال محافظة قنا، اثر اصابته بطلق نارى فى الرأس، حيث توفى صديقه، فاصيب بحاله نفسية سيئه، واطلق النار على راسه من بندقيه خرطوش مقدماً على الأنتخار حزناً على وفاة صديقه.
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

ضبط سائق توك توك ذبح صديقه لارتباطه بعلاقة عاطفية مع زوجة القتيل بقنا

مشاركة
تمكنت أجهزة الأمن بقنا، من القبض على سائق توك توك لاتهامه بذبح صديقه وقتله، بسبب ارتباطه بعلاقة عاطفية مع زوجة صديقه، واتفقا معًا على التخلص منه، واستدرجه للطريق الصحراوى بأبو تشت وذبحه.
 
كان اللواء مجدى القاضى، مدير أمن قنا، يفيد العثور على جثة سمير.ع.أ، نجار مسلح من قرية الغنيمية بمحافظة سوهاج، وبها آثار ذبح من الرقبة وملقاة على الطريق الصحراوى أمام قرية السليمات بمركز أبو تشت شمال محافظة قنا.
 
وكشفت التحريات أن مرتكب الحادث صديق القتيل ويدعى محمد.م.ا، سائق توك توك، ومقيم بالبلينا بسوهاج، حيث ارتبط بعلاقة عاطفية مع زوجة صديقه واتفقا معا على التخلص منه ليخلو لهما الجو واستدرجه للطريق الصحراوى بأبو تشت وذبحه.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة التحقيقات، مع المتهم الذى اعترف بارتكاب الواقعة.مشاركةالموضوعات المتعلقة

ضبط 5 هاربين بسبب تبادل إطلاق النار فى مشاجرة بمحافظة قنا

 
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط  5 عناصر جنائية تبادلوا إطلاق النار، نتيجة خلافات نشبت بينهم بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وتولت النيابة التحقيقات.
 
كان اللواء مجدى القاضى ، مدير أمن قنا  ، تلقى أخطاراً يفيد ضبط كلا من وليد خ، وعبد الله.ع، وبركات. ج  ، وضبط " محمد. ع  " هارب من السجن المؤبد، و "محمد. ر "  هارب من 3 احكام جنايات و تم العثور على 5 بنادق اليه و 2 سيارة و تروسيكل و موتوسيكل مبلغ بسرقتها، بعد أن تبادلوا تبادل اطلاق النار فيما بينهم مع تشكيل عصابى يقوده  "حسنى. ش " الهارب من أحكام قضائية ، عقب  تبادل المتهمين اطلاق النار بقرية الحسينات ، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق .
 
 
 الموضوعات المتعلقة

ضبط تاجرى مخدرات بحوزتهما 2 كيلو حشيش وبندقيتان وكيلو أفيون بقنا

تمكنت أجهزة الأمن بقنا من ضبط تاجرى مخدرات أثناء اختبائهما داخل منزل بجوار منطقة زراعية بقرية بخانس التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.
كان اللواء مجدى القاضى تلقى إخطارا يفيد صبط ضبط كلا من عدلى.ك، وأحمد.ح من قرية  بخانس التابعة مركز أبو تشت أثناء اختبائهما فى منزل بجوار الزراعات وبحوزتهما  2 بندقية آلية و5 خزن بندقية آلى و120 طلقة نارية من نفس العيار و2 كيلو حشيش وكيلو أفيون و10 أكياس من الشابو المخدر و200 ألف جنيه.
تم تحرير محضر، وباشرت النيابة التحقيقات.

مصرع ربة منزل وفتاة نتيجة اندلاع حريق بمركز قفط بقنا

لقيت ربة منزل وفتاة مصرعهما منذ قليل إثر اندلاع النيران فى منزلهما فى قرية كلاحين قفط، بمركز قفط، جنوب قنا.
تلقى اللواء مجدى القاضى، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بمصرع كل من، حليمة سعد جاد الرب، 50 عامًا، وآلاء عبد الله عبيد الله، 18 عامًا، إثر اصابتهما بحروق بالغة فى جسديهما أودت بحياتهما إثر اندلاع النيران فى منزلهما فى قرية قفط.
جرى نقل الجثتين بمعرف الإسعاف إلى مشرحة مستشفى قفط التعليمي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
ويكثف فريق البحث من مديرية أمن قنا من جهوده لكشف السبب الحقيقى وراء اندلاع النيران بالقرية.
 

مصرع شاب غرقا أثناء السباحة بترعة الكلابية فى قنا

لقى شاب مصرعه غرقًا فى ترعة الكلابية أمام كوبرى الزعير بمدينة قفط، أثناء محاولته النزول للاستحمام فى الترعة للتخفيف من حرارة الطقس المرتفعة.
 
وتلقى اللواء مجدى القاضى مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قفط، بغرق شاب يدعى أحمد حمام، عامل بمستشفى قفط التعليمى، أثناء محاولته الاستحمام فى ترعة الكلابية أسفل كوبرى الزعير، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فى الترعة.
 
وتم إخطار قوات الإنقاذ النهرى لاستخراج الجثة، فيما يحاول الأهالى البحث عن الجثه قبل أن يجرفها التيار لمكان بعيد.
 
تحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

ضبط 220 قضية تموينية متنوعة خلال حملات على الأسواق بقنا

شنت أجهزة الأمن بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية التموين حملة تفتيشية على الأسواق والمحلات التجارية، فى إطار جهود إحكام الرقابة على الأسواق والمخابز والتأكد من صلاحية السلع المعروضة ومتابعة مدى التزام التجار بالأسعار المتداولة .
 
كان اللواء مجدى القاضى مدير أمن قنا، تلقى  إخطاراً يفيد ضبط 220 قضية تموينية خلال حملات شنتها مباحث التموين بمراكز فرشوط والوقف، ودشنا وقفط وقوص وبندر قنا، أسفرت عن ضبط قضايا تلاعب بالأسعار، ومنتجات منتهية الصلاحية، وعدم مطابقة الاوصاف والأوزان،  وتصرف في دقيق المخابز.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محاضر بالوقائع وتم إخطار النيابة.