منار سامي تتحدى البلاغ المقدم ضدها للنائب العام بصورة جريئة

الموجز  

تحدت منار سامي، إحدى مشاهير "التيك توك"، البلاغ المقدم ضدها للنائب العام، بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصورة والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت منار في الصورة بإطلالة جريئة، مرتدية "جمبسوت" بألوان النيون، شفافة أظهرت جسدها، وملابسها من الداخل، مع الشعر الأسود المنسدل والمكياج.  

ولم تعلٌّق منار على الصورة، حيث اكتفت بوضع وجه تعبيري.

يأتي هذا بعدما قدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضدها، مطالباً بالتحقيق معها وإحالتها للمحاكمة الجنائية.

وقال فرحات في بلاغه الذي حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، إنه على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات الـ"تيك توك" اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه ظهرت المشكو في حقها "منار سامي"،  لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات. حسبما نشر موقع "الجمهورية أون لاين".

وأضاف أنها أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باسمها، واعتادت على بث صور وفيديوهات قصيرة على انستجرام والتيك توك، لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط.

وأكد المحامي أن حسابات المشكو في حقها مفتوحة للعامة وتظهر لكل متصفح، وأصبحت محل سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن ما ترتكبه يشكل جريمة للتعدي على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري وإنشاء حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لإدراتها في ارتكاب تلك الجريمة. حسبما نشر موقع "الجمهورية أون لاين".

تعليقات القراء