إعلامية كويتية «تتنمر» على والد محمد رمضان وتصفه بلفظ غير لائق

الموجز  

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة للفنان محمد رمضان وهو يقبل يد والده.

وأثارت الإعلامية جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعليقها "غير المبرر" على الصورة، حيث وصفت والد رمضان بلفظ اعتبره النشطاء "تنمراً وإهانة له".

وعلّقت مي العيدان على الصورة، التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، قائلة: "لأول مرة صورة محمد رمضان مع أبوه واي أبوه يخرع".

وأوضح النشطاء أن مي العيدان أخطأت عندما قالت إن الصورة هي الأولى لرمضان ووالده، حيث أنها صورة قديمة يعود التقاطها لنحو عامين.

وتعرضت الإعلامية الكويتية للهجوم من جانب متابعيها، وهو ما دفعها لحذف الصورة من حسابها.

ونجح النشطاء في التقاط الصورة من حسابها، ليتم تداولها على نطاق واسع، حيث انتقدها الكثيرون على إهانتها لمحمد رمضان ووالده، مطالبين الفنان برفع دعوى قضائية ضدها لإهانتها والده.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

نشرت الإعلامية #مي_العيدان هذه الصورة ل #محمد_رمضان وابوه وعلقت (وإي ابوه يخرع)؟!!! يا اختي انتي كيف يسمونك إعلامية ؟ اريد احترمك ما اقدر ليش تعيبين على خلقة الله؟ انتي مو بيرفكت حتى نازلة غلط وانتقادات جارحة للناس كلها وماعاجبك احد؟!!! وحتى لو كنتي احسن انسانة ف اخلاقك تنعكس على تصرفاتك وكلامك مو بالشكل ! رأيكم؟ ‎. . . . . #celebrity #celebrities #stars #نجوم #arabcelebrities #الفن #جديد #اخبار_النجوم #مشاهير_العرب #مشاهير_العالم #اخبار_الفن #فنون #فنانين #مشاهير #غناء #طرب#singer #singers #artist #artists #celebrities_news_ah

A post shared by dr.AH.j (@celebrities_news_ah) on

تعليقات القراء