ضحكات وإيماءات.. فتاة كويتية تثير الغضب في السعودية

كتب: ضياء السقا

حالة من الجدل أثارتها لؤلؤ عبدالعزيز 21 عاما، وهى فتاة كويتية مقيمة في مدينة الرياض السعودية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها وهي تقلد شخصية الجوكر.

وظهرت الفتاة في مقطع فيديو، على إنستجرام، وهى مرتدية بدلة مشابهة لبدلة الجوكر الحمراء، كما وضعت المكياج الصاخب للشخصية الشهيرة، وسيجارة في فمها.

المقطع أثار غضب رواد السوشيال ميديا، بسبب ظهور الفتاة وهي تدخن، وتطلق ضحكات وإيماءات، مما يتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

من جانبها، ردت لؤلؤ في تصريحات لموقع "العربية" على الهجوم التي تعرضت له قائلة إن الأمر لا يهمها فهي كويتية واعتادت تقليد الشخصيات مثل انجلينا جولي والزومبي.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

أثارت فتاة كويتية مقيمة في مدينة الرياض السعودية، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها وهي تقلد شخصية الجوكر. حيث ظهرت الشابة، والتي تبلغ 21 عامًا، وهي تحمل سيجارا وتتصرف كشخصية الفيلم، ما أثار انتقادات كبيرة، على الرغم من إشادة البعض بموهبتها، حيث تمتلك موهبة في صناعة الماكياج السينمائي. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #جدة #الرياض #الكويت #الجوكر #فيلم #تدخين #جدل #خواكين_فينيكس #لؤلؤ_عبدالعزيز #سعوديات #كويتيات #سينما #جديد #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #news #saudi #kuwait #joker #movie #joaquin_phoenix #cinema #video #trend

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

تعليقات القراء