ثروت الخرباوي: محمد على مجرد "دمية" في أيدي الإخوان.. والتنظيم يتستهدف استقطاب "جمهور المهرجانات"

 

قال ثروت الخرباوي، الكاتب والمفكر السياسي، أن جماعة الإخوان الإرهابية اقتربت من المقاول الهارب محمد علي لمساندته في الخفاء، وهو مجرد "عروسة خشبية" تتحكم في خيوطها الإخوان، "لو حد قالهم حاجة هيردوا عليهم ويقولوا لهم إحنا مش معاه على المسرح وينكروا وجودهم".

وأضاف خلال لقاء ببرنامج "الكبسولة"، المذاع على فضائية "EXTRA NEWS"، والذي تقدمه الإعلامية أماني الخياط،: "الكلام اللي بيقوله بيتم تلقينه له، ولو طلع من غير ما يكون فيه تلقين بتبقى فضيحة، زي لما طلع مع زوبع، ومعندهوش أي قدر من الثقافة أو المعلومات أو الفهم أو السياسة أو حتى المعرفة لمنهج الحركي"، مستكملا: "هما عاوزين جمهور هما أطلقوا عليه جمهور المهرجانات الغنائية وبيستهدفوهم".

وأضاف أن القيادي الإخواني عصام العريان له حوار صحفي في جريدة "الحياة اللندنية" أشار فيه إلى أن الإخوان إذا وصلوا للحكم سيحافظون على اتفاقية "كامب ديفيد"، موضحا أن تلك كانت رسالة من "العريان" يريد توصيلها.

وأشار إلى أن هذه الرسالة كان لها تبعات وأحدثت ردود فعل سلبية داخل المجتمع وحلفاء التيار السياسي الإسلامي، "الإخوان طلعوا وقالوا دي تصريحات خاصة به هو وبيمثل نفسه ولا يمثل جماعة الإخوان".
 

تعليقات القراء