«مين قال كده؟».. مدرب ليفربول يعلّق على مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد

الموجز  

علّق المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب على إمكانية مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح مع المنتخب الوطني في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال كلوب، في تصريحات التي أدلى بها خلال مؤتمر صحفي عُقد أمس الجمعة، إنه لا يعلم إن كان المدير الفني لمنتخب مصر (شوقي غريب) سيطلب انضمامه.

وأضاف كلوب: "هناك بعض المشاكل أعلم أنها ستحدث في المستقبل، من بينها أنني علمت منذ ساعة بشأن تأهل مصر للأولمبياد، يجب أن أتحدث إلى صلاح، لا أعلم إن كان ذلك سيحدث اليوم أو متى، من قال أنهم سيطلبون مشاركته؟ هل هناك مدرب قال ذلك؟ هل تعلم إن كنا سنوافق على ذهابه؟ أنا لا أعلم ذلك."

وعن إمكانية إجراء نجم ليفربول جراحة بسبب إصابة الكاحل، قال كلوب: "لا، هو ليس بحاجة لجراحة، الأمر بدأ أمام ليستر سيتي، ثم بدأ في التحسن، لكن الأمر عاد من جديد أمام مانشستر سيتي."

وأضافت: "هو ليس بالشيء الخطير، لكن على المدى القصير يجب التعامل مع الأمر بشكل جيد، المباريات متقاربة، سوف نرى، لقد تدرب بشكل كامل مساء الخميس، لكن علينا أن نرى كيف سيكون الأمر مستقبلًا."

وكان المنتخب الوطني الأولمبي تحت 23 سنة قد تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 وأصبح من حق الفريق استدعاء 3 لاعبين فوق السن الأولمبي خلال منافسات كرة القدم التي ستقام في الصيف المقبل.

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي توّج، مساء أمس الجمعة، ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، وذلك بعد تغلبه على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

تعليقات القراء