رغم استبعاده من المنتخب.. سر عودة «صلاح» للقاهرة اليوم.. ونجوم يحتفلون معه بجائزة رجل العام من مجلة «GQ» وسر تصويره مع باسم يوسف

الموجز

توج النجم محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، بجائزة رجل العام في الشرق الأوسط لعام 2019 التي نظمتها مجلة «GQ».

وأهدى «صلاح» الجائزة إلى جمهوره وخاصة في مصر، مؤكدًا أن المصريين يدعمونه في كل وقت، مضيفًا: «سعيد بتواجدي هنا وحصولي على الجائزة».

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن تفاصيل عودة النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب القومي ونادي ليفربول الإنجليزي، إلى القاهرة اليوم الأربعاء، بعد تواجده في الإمارات لمدة يومين لفوزه بجائزة رجل العام لسنة 2019.

وقال "مهيب"، عبر برنامجه "اللعيب"، المذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر"، إنه بعد تواجد محمد صلاح لمدة يومين في أبوظبي بالإمارات من المقرر أن يعود للقاهرة اليوم الأربعاء من أجل استكمال علاجه بعد إصابته مع فريقه ليفربول أمام مواجهة فريق ليستر سيتي، لافتًا إلى أن البرنامج يأتي بالتنسيق مع فريقه.

وأوضح أنه الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر أن يعطي إشارة الكابتن لمحمد صلاح، قبل أن يخرج حسام البدري، المدير الفني للمنتخب ويعلن استبعاد صلاح من المعسكر الذي انطلق أمس الثلاثاء لمواجهة بتسوانا الودية؛ لإراحته بعد خوضه مباريات قوية مع فريقه ليفربول خلال الفترة الماضية.
وتوج النجم محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، مساء الاثنين، بجائزة رجل العام في الشرق الأوسط لعام 2019 التي نظمتها مجلة «GQ».

وظهر «صلاح» في حفل حضره العديد من الفنانين على مستوى الوطن العربي، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الفرعون المصري.

وكان من أبرز الحضور في الحفل: يسرا وآسر ياسين ومينا مسعود وياسمين الخطيب، وجميلة عوض، فيما قدم الحفل الإعلامي باسم يوسف الذي نشر عددا من الصور بصحبة صلاح عبر حسابه الرسمي على انستجرام.

 

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

Not the ideal frame, lighting or shot but the ideal ⭐️ The King himself @mosalah

A post shared by Lara Scandar (@laracscandar) on

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

@mosalah !!!!!!

A post shared by Dr/Political Satirist/Vegan (@bassem) on

تعليقات القراء