بعد تعاقد الزمالك مع القناة.. هاشتاج "الأهلاوية يقاطعون المحور" يجتاح السوشيال ميديا

كتب: ضياء السقا

تعاقد الزمالك، مع قناة المحور، لتقديم برنامج عبر شاشتها عن القلعة البيضاء، بداية من شهر فبراير المقبل، ولمدة 5 أيام بالأسبوع.

وقال بيان نشره الموقع الرسمي للزمالك: "يعقد رئيس النادي مؤتمرا صحفيا، ظهر الإثنين بمقر النادي، في تمام الساعة الثانية ظهرا، للإعلان عن تفاصيل التعاقد".

ويحضر المؤتمر الصحفي، حسن راتب مالك قناة المحور، للتوقيع على العقود بين الزمالك والقناة الفضائية .

ووجه رئيس القلعة البيضاء، شكره للنائب محمد إسماعيل، مالك قناة الحدث اليوم -التي كانت تذيع برنامج الزمالك في الفترة السابقة- على دعمه للنادي الأبيض طوال الشهور الماضية.

الأهلاوية يقاطعون المحور

وفي سياق متصل، تصدر هاشتاج "#الاهلاويه_يقاطعون_المحور"، بعد ساعات قليلة من إعلان تعاقد الزمالك مع القناة لتقديم برنامجه عبر شاشتها.

Image icondsdsds.jpg

ودعت جماهير الأهلي لمقاطعة قناة المحور، حتى لا تكون منبرا جديدا لرئيس الزمالك الذي يثير الفتن بتجاوزه في حق ناديهم، حسب تعبيرهم.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد أصدر قرارًا بوقف بث برنامج "الزمالك اليوم"، الذي يُعرض على قناة "الحدث اليوم" لمدة شهرين، وإحالة مقدمه أحمد جمال للتحقيق بنقابته المختصة "الإعلاميين"، بناءً على توصية لجنة الشكاوى بالمجلس برئاسة جمال شوقي، بسبب المخالفات الإعلامية لرئيس نادي الزمالك التي ارتكبها خلال مداخلاته التليفونية.

وفيما يلي جانب من التغريدات على الهاشتاج:

تعليقات القراء