مرتضى منصور: محمد فاروق «حكم موجه» ضد الزمالك

سعد الدين محمود

التحرير
أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن ضيقه من إسناد مهمة إدارة مباراة فريقه أمام سموحة في نهائي كأس مصر، للحكم محمد فاروق، معلقًا : «هذا الحكم موجه ضد الزمالك، لكني في النهاية لن أمانع في إدارته للقاء». وأضاف مرتضى، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة اليوم الاثنين، من برنامج «صح النوم»، الذي يقدمه محمد الغيطي، على قناة LTC، أن محمد فاروق تعرض لهجوم شديد من جمهور الزمالك في إحدى المباريات، وهو من أنقذه حينها، مشددًا أن هذه ليست المرة الاولى التي يعترض فيها على إدارته لمباريات الفريق الأبيض.

وتابع رئيس للقلعة البيضاء، «اعتراضي هذه المرة على فاروق سببه أنه تم تعيينه بناء على رغبة فرج عامر رئيس سموحة، فمن غير المقبول أن يجلس الأخير مع الحكم في أحد الفنادق، ثمي يقوم بطلبه تحديد لإدارة اللقاء».

ويستعد فريق نادي الزمالك لخوض موقعة سموحة في نهائي كأس مصر والتي شهدت جدلًا كبيرًا من قبل فرج عامر رئيس سموحة بسبب طلبه استقاد حكام أجانب للمباراة النهائية وهو ما رفضه اتحاد الكرة مؤكدا ان المباراة لم يديرها إلا طاقم تحكيم مصري الأمر الذي دفع رئيس سموحة للرضوخ والموافقة على طاقم تحكيم مصري.

ويسعى الزمالك للتتويج ببطولة كأس مصر ليشارك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي خاصة أنه قد أنهى الدوري المصري في المركز الرابع وهو ما يحرمه من المشاركة افريقيًا بالاضافة لإنهائه الموسم وهو متوج ببطولة الكأس.

 

تعليقات القراء