«أبل» تخفض أسعار أجهزتها في مصر بنسبة 12%

رضا على

أعلنت سلسلة متاجر «تريد لاين»، الموزع الرئيسي لمنتجات «أبل» داخل مصر، مجموعة من المفاجآت والعروض لعملائها بمناسبة موسم العودة للمدارس.

وتقدم الشركة خصومات بنسبة 12% على جميع أجهزة الحواسب المكتبية والمحمولة التي تنتجها «أبل»، ويمتد هذا العرض حتى نهاية أكتوبر المقبل.

ويتاح هذا العرض للعملاء بجميع فروع «تريد لاين» بمختلف أنحاء الجمهورية، ويستفيد منه أي عميل يقوم بالمحاسبة بنظام «الكاش»، في حين يتم تقديم خصم بنسبة 8% للراغبين في الاستفادة من عروض التقسيط التي تتيحها الشركة.

كما أعلنت الشركة عن تمديد عرض «التقسيط بدون فوائد» ليشمل جميع منتجات «أبل» المعروضة داخل متاجر «تريد لاين»، وهو العرض الذي يتيح للعميل تقسيط قيمة مشترياته على 12 شهرا بدون فوائد، أو على 36 شهرا بفوائد بسيطة، وذلك بالتعاون مع بنك CIB.

وشهدت مبيعات أجهزة حواسيب «أبل» ارتفاعا ملحوظا داخل مصر في الآونة الأخيرة، خاصة MacBook Pro وMacBook Air، بجانب زيادة الإقبال على شراء أجهزة آيفون بموديلاتها المتنوعة.

وتمتلك «تريد لاين» سلسلة من المتاجر التي تغطي مختلف محافظات الجمهورية، سواء القاهرة والجيزة والدقهلية والإسكندرية وبورسعيد، وأكدت الشركة أنه جار العمل على تجهيز فروع جديدة تمهيدا لافتتاحها قبل نهاية العام الحالي.

تعليقات القراء