ترند الموجز| اليوم ...مصر تطلق أول قمر صناعي لتحسين خدمات الاتصالات والإنترنت .. و«ريهام سعيد» : أنا بقيت بقايا بني آدم.. وعقوبات قاسية تنتظر الزمالك حال الانسحاب من السوبر الإفريقى ..و«عمرو عبد الجليل» يتصدر تريند «تويتر» بسبب تصريحات «مورينيو»

إعداد: رضا علي

نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وأصبحت "ترند" على السوشيال ميديا، وكان أهمها ,اليوم ...مصر تطلق أول قمر صناعي لتحسين خدمات الاتصالات والإنترنت .. و«ريهام سعيد» : أنا بقيت بقايا بني آدم.. وعقوبات قاسية تنتظر الزمالك حال الانسحاب من السوبر الإفريقى ..و«عمرو عبد الجليل» يتصدر تريند «تويتر» بسبب تصريحات «مورينيو»

وفيما يلي تفاصيل أخبار الترند:-

اليوم الجمعة ...مصر تطلق أول قمر صناعي لتحسين خدمات الاتصالات والإنترنت

تطلق مصر، اليوم الجمعة، أول قمر صناعي للاتصالات "طيبة -1" إلى مداره حول الأرض، في خطوة لتحسين البنية التحتية للاتصالات وخدمات الإنترنت، وجذب الاستثمارات .

وهو أول قمر صناعي مصري مخصص لخدمة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا .

وقال الدكتور محمد القوصي الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية، إنّ هناك فريق مصري كامل يتابع عملية الإطلاق للقمر الصناعي "طيبة - 1" المخصص لتكنولوجيا الاتصالات و المعلومات، بالتعاون مع فريق شركة آريان سبيس الفرنسية على صاروخ الإطلاق "آريان-5"، من قاعدة الإطلاق بمدينة كورو بإقليم جويانا الفرنسية بأمريكا الجنوبية، لافتا إلى أنّ وزن القمر يصل لـ5600 كيلو جرام. (للمزيد)

3 عقوبات قاسية تنتظر الزمالك حال الانسحاب من السوبر الإفريقى

أصبح نادي الزمالك (بطل الكونفدرالية الإفريقية) مهدد بتوقيع عقوبات قاسية ومغلظة في الفترة القادمة حال الانسحاب من خوض مباراة السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في قطر ضد الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

كان الاتحاد الأفريقي قد أعلن ، الخميس، عبر بيان رسمي، إقامة لقاء كأس السوبر القاري يوم 14 فبراير/شباط المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، بعد اجتماع مطول للمكتب التنفيذي للكاف بالقاهرة.

ويرفض الزمالك ومجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي في قطر "الدوحة".

ودعا مرتضى منصور لاجتماع طارئ لإدارة النادي الابيض ، لحسم قرار الانسحاب من بطولة كأس السوبر الأفريقي وهو الأمر الذي سيتم إعلانه في الساعات القادمة. (للمزيد)

«ريهام سعيد» تنهار بالبكاء: بحارب عشان أعيش حياة طبيعية.. أنا بقيت بقايا بني آدم

عبرت الإعلامية ريهام سعيد عن المعاناة التي تشعر بها حاليا، بسبب تركها للعمل وجلوسها في المنزل، عقب الأزمات المتلاحقة التي مرت بها على مدار السنوات الماضية.

ونشرت "سعيد" فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "Instagram" : « أكيد محبش تبقا نهايتي كده.. يعني بعد السنين دي كلها لو انت بتسيب شغلك المفروض بتتكرم في الآخر.. خصوصا لو مخلص وشاطر وضميرك صاحي أوي. أنا بعيش فترة مش لطيفة خالص.. مش عشان بعيد لكن عشان حاسة إني قدمت كتير أوي وعمري راح.. وإن اتحصر كل تاريخي اللي في 16 سنة في 3 حاجات: أزمة فتاة المول والعفاريت والتخان » .

وتابعت : مستحقش كدا وشايفة العقوبة دي مستحقاش فيه إعلاميين كتير بيغلطلوا ومبيحصلهمش كدا، والناس اللي شايفة أني حصرت نفسي في الخير ومبعرفش أعمل حاجة غيرها بقولهم لا . (للمزيد)

«عمرو عبد الجليل» يتصدر تريند «تويتر» بسبب تصريحات «مورينيو»

تصدر نجم الكوميديا "عمرو عبد الجليل" تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بسبب تصريحات جوزيه مورينيو خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده، الخميس، للإعلان عن توليه قيادة نادى توتنهام الإنجليزى .

وقال المديرالفني الجديد لنادي توتنهام "مورينيو" المؤتمر الصحفى : "أعرف أننى فى حياتى المهنية ارتكبت أخطاء، لكنى لن أرتكب نفس الأخطاء"، مضيفا: "سأرتكب أخطاء جديدة" , وهي المقولة إلتي سبق وأن رددها الفنان "عمرو عبد الجليل"، في وقت سابق خلال مشاركته في فيلم كازابلانكا.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" على الهاشتاج , ونتناول بعضا منها :

وعلق أحد المشاركين بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلًا :

عمرو عبد الجليل ريأكت لاااف 😂😂🔥 . (للمزيد)

«الشتيمة بتلف تلف و ترجع لصاحبها».. «أسماء أبو اليزيد» تسخر من إطلالتها بمهرجان القاهرة

سخرت الفنانة أسماء أبو اليزيد من شكلها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي بدأت فعالياته مساء الأربعاء الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

و شاركت الفنانة جمهورها صورة ساخرة من إطلالتها خلال حفل افتتاح المهرجان ، والتي انتشرت عبر نوافذ السوشيال ميديا وتداولها الرواد، وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت في الصورة الساخرة وهي واقفة ولديها تعبير وجه استنكاري، ومن الواضح أن هذه الصورة التقطت لها علي غفلة ودون تركيزها، وبجانب صورتها من المهرجان صورة لطفلة صغيرة بنفس تعابير الوجه

وعلقت أبو اليزيد، على الصورة قائلة: "الشتيمة بتلف تلف وترجع لصاحبها" .

وعلق الفنان أحمد السعدني على الصورة قائلا : "أنتي قمر". (للمزيد)

 

 

 

تعليقات القراء