بعد ربطها بـ «التحرش».. تميم يونس يحذف أغنية «سالمونيلا»

الموجز  

أعلن الفنان تميم يونس حذف أغنيته الشهيرة "سالمونيلا" من جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب، وذلك بعد ربطها بقضايا التحرش الأخيرة.

وقال تميم، في فيديو له نشره عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام": "طالما اللي هعمله احتمال يقلل من أذية حد مفيش مشكلة يبقي دي المساهمة بتاعتي وانا هشيل سالمونيلا وبعتذر للجمهور اللي حبها وكمان بعتذر لو أى حد حصله مشكلة بسببها".

وأشار تميم إلى أنه كان يقصد تسليط الضوء على ما تتعرض له الفتيات من مواقف ولكن بطريقة كوميدية، قائلاً: "كنت بحاول اساعد بطريقتي وبشكل كوميدي وجبت اللي بيحصل حطيته فى الأغنية.. وفى الظروف اللي احنا فيها دي لو هيبين ان الستات تقدر تشيل اللي مش عاجبها خلاص الستات شالت سالمونيلا يا جماعة مبروك عليكم".

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tameem Youness (@tameemyouness) on

وفي وقت سابق، أصدر تميم يونس بياناً صحفياً نفى فيه الاتهامات التى وُجهت إليه بالتحرش بفتيات، مشيراً إلى أن تلك الاتهامات سببت له ولأسرته ولأولاده ازعاجاً شديداً.

وقال تميم في بيانه الذي نشره عبر صفحته على موقع "فيس بوك": "توجهت صباح اليوم إلى شرطة الإنترنت وقدمت بلاغًا ضد كل من كتب على مواقع التواصل الاجتماعي متهمًا إياي بالتحرش بفتيات، وهي كتابات سببت لي ولأسرتي وأولادي ولمن يتابعني من المعجبين بما أقدمه لهم ، إزعاجًا شديدًا"

وأضاف: "غرضي من البلاغ أن أوجه رسالة أن الفنانين لا يجب أن يكونوا صيدًا سهلًا لمن يصطاد في الماء العكر من ادعياء الشهرة ، وأن أتبرع بكل ما سأحصل عليه من تعويضات طالبت بها ،وهي 10  ملايين جنيه، إلى المجلس القومى للمرأة تقديرًا مني لدوره المهم الملموس في مواجهة قضية التحرش بالفتيات".

وتابع: "وتتبع الشرطة، حاليًا ، أصحاب هذه الكتابات لإحالتهم إلى النيابة العامة ثم المحاكمة الجنائية.واختتم، "أعد جمهوري بأن أظل عند حسن الظن بي دائما، ولنتكاتف معًا لمواجهة التحرش بكل صوره، لأنه سلوك شاذ من نفوس مريضة تحتاج علاج وجزاء"

وكان تميم يونس قد اشتهر بتقديمه فيديوهات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بالإضافة إلى تقديمه أغنيتين حققتا نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وهما "انتي أي كلام"، و"سالمونيلا".

تعليقات القراء