بعد محمد رمضان.. نجم مسلسل La Casa De ‎Papel يظهر من جديد ويهنيء فنانة كويتية ويصفها «بأفضل ممثلة في الشرق الأوسط!».. ونشطاء: الفيديو بـ 100 دولار

الموجز  

ظهر نجم المسلسل الإسباني الشهير ‏La Casa De ‎Papel، إنريكي أرسي، في فيديو جديد مهنئاً فيه الفنانة الكويتية أمل العوضى ‏بمناسبة عيد ميلادها، واصفاً إياها بأنها "أفضل ممثلة في الشرق الأوسط" و"الأكثر إثارة"، بجانب دعوته لها للمشاركة في المواسم القادمة من المسلسل. 

وتباينت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تهنئة الممثل الإسباني للفنانة الكويتية.   

ونشرت أمل العوضي فيديو التهنئة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ليوجه بعض النشطاء سؤالاً إلى الفنانة الكويتية: "دفعتى كم ؟".

وردت الفنانة الكويتية على تلك الاتهامات قائلة: "لم أدفع أي مقابل مادي لهذه التهنئة، هذه ‏هدية من إحدى صديقاتي، وأشكر أنريكي على رسالته اللطيفة‎".‎

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

بعد #محمد_رمضان رسالة من الممثل انريكي ارسي ( ارتورو ) مدفوعة الثمن ل #امل_العوضي ... " 📍مساحة إعلان خالية 📍 " " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw) on

معايدة محمد رمضان

ويأتي هذا الفيديو بعد المعايدة التي وجهها الممثل الإسباني للفنان محمد رمضان، والتي تسبب في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع بعض النشطاء إلى التشكيك في صحة هذه المعايدة.

وكان رمضان، الذي يلقب نفسه بـ "نمبر وان"، قد نشر عبر حسابه على انستجرام فيديو لآرسي وهو يوجه له معايدة خاصة له بمناسبة عيد ميلاده، وصفه كما وصفه بأنه "النجم الرقم واحد"، متمنياً أن يجمعهما عمل واحد قريباً.

وقال الفنان الإسباني في الفيديو: "أهلًا محمد رمضان، رسالة من أرتورو رومان، أنا أعلم أنك تعرفني، وأعلم أنك تكرهني من مسلسل la casa de papel، أعلم أنك فنان بارع وذلك نظرًا لتصنيفك رقم واحد، الممثل الأفضل في الوطن العربي، ومن صديقك أرتورو عيد ميلاد سعيد أخي محمد، أتمنى أن ألقاك يوم ما، وأتمنى أن أعمل معك".

معايدة وتهنئة مدفوعة الأجر ؟

أثار الفيديو الذي قام بنشره محمد رمضان، والذي تم تداوله على نطاق واسع بين محبي الفنان، جدلاً واسعاً بعدما لفت النشطاء إلى أن الفيديو يحمل لوجو لموقع “Starzly”.

وموقع “Starzly” يقوم على مبدأ أن الشخص يدفع مبلغاً من المال مقابل الحصول على فيديو من نجم أو آخرين مهمين ليوجهوا إليه رسالة في عيد ميلاده.

ويقول النشطاء إن آرسي يتقاضى حوالي 100 دولار على الفيديو الواحد.

وأفاد موقع ET بالعربي بأن رمضان أعاد نشر الفيديو مع تغيير التعليق وحذف لوجو الموقع وكتب على الفيديو أنه أرسل إليه من قبل صديقه redone.

وأضاف الموقع أن رمضان قام بحذف الفيديو مجدداً وأعاد نشر الفيديو القديم، مع تغيير التعليق مرة أخرى مكتفياً باضافة حساب "ريد وان" على "انستجرام".

تعليقات القراء