بعد حظر التجوال.. “بكلمك مش بترد” الأغنية الأشهر على تطبيق "تيك توك" والأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي

الموجز

 

بينما تتسارع وتيرة الأخبار المتعلقة بانتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، يزداد قلق العالم من الوباء الذي أصاب أكثر من 600 ألف شخص وحصد أرواح ما يزيد على 30 ألف، ووسط حالة الرعب التى تسيطر على العالم ومن بينها مصر، احتلت أغنية "بكلمك مش بترد" الاغنية الأشهر على تطبيق TikTok والأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل حالة الفراغ والملل التي سيطرة على أغلب نجوم الوسط الفني، وحتى الجمهور العادي، بسبب جلوسهم في المنزل طوال اليوم، للحد من خطر انتشار فيروس كورونا.

 


الجلوس بالمنزل دفع الكثير لاستخدام تطبيق جديد من أجل خلق حالة من الفكاهة والرفاهية والضحك، وأدخل الفرح على كثير من الناس، وكان هذا التطبيق هو تطبيق TikTok الشهير والتواصل مع جمهورهم عبر الفيديوهات الطريفة من خلاله. حسبما نشر موقع "القاهرة ٢٤".

 


تعد أغنية بكلمك مش بترد، هي الأكثر استخداما من قبل العديد من النجوم، وحتى الجمهور العادي، حيث قدم عدد كبير للغاية من الجمهور والنجوم فيديوهات لتطبيق TikTok.، وكان من أبرز النجوم الذي قدمة مقطع صوتي من اغنية بكلمك مش بترد، الفنان محمد الشرنوبى وخطيبة راندا والفنانة اللبنانية سرين عبد النور والفنانة نيللي كريم وبناتها بل تطور الأمر إلى التحدي بين العديد من النجوم في تقديم هذه الأغنية، عبر تطبيق TikTok.

 


“بكلمك مش بترد” الأغنية الأشهر على تيك توك، تعد هي خلال الأيام الماضية الأغنية الأشهر والأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل حالة الفراغ والملل التي سيطرة على أغلب نجوم الوسط الفني، وحتى الجمهور العادي، بسبب جلوسهم في المنزل طوال اليوم، للحد من خطر انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي دفعهم لاستخدام تطبيق جديد من أجل خلق حالة من الفكاهة والرفاهية والضحك، وأدخل الفرح على جميع الناس، وكان هذا التطبيق هو تطبيق TikTok الشهير والتواصل مع جمهورهم عبر الفيديوهات الطريفة من خلاله. حسبما نشر موقع "القاهرة ٢٤".

 


وتعد أغنية بكلمك مش بترد، هي الأكثر استخداما من قبل العديد من النجوم، وحتى الجمهور العادي، حيث قدم عدد كبير للغاية من الجمهور والنجوم فيديوهات للتطبيق، وكان من أبرز النجوم الذي قدمة مقطع صوتي من اغنية بكلمك مش بترد، الفنان محمد الشرنوبى وخطيبة راندا والفنانة اللبنانية سرين عبد النور والفنانة نيللي كريم وبناتها بل تطور الأمر إلى التحدي بين العديد من النجوم في تقديم هذه الأغنية، عبر تطبيق TikTok.

 

بعد انتشار هذه الأغنية بشكل غير عادي بسبب فرض حظر التجوال بعد انتشار فيروس كورونا، الذي أصبح يهدد البشرية، نكشف خلال السطور التالية تفاصيل أغنية هذه الأغنية التي أصبحت في الوقت الحالي الأشهر عبر تطبيق تيك توك.

 

وترجع تفاصيل هذه الأغنية التي لا تتعدى الدقيقة الي المطربة التي ظهرت خلال الفترة الأغنية مع الفنان محمد رمضان في كليب” اغنية “كازانوفا” الذي حقق نجاحا كبيرا، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، إنها المطربة الشابة بسرا الجندي، والتي قامت بتلحين وتأليف هذه الأغنية والتي شاركها الغناء فيها محمد مكاوي.

 

حيث قررت يسرا الكشف عن الحقيقة خلال الأيام الماضية فور انتشار فيديو الأغنية بشكل واسع جدا والجميع لا يعرف مصدر الأغنية، فظهرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكشفت الحقيقية وإنها هي وصديقها محمد مكاوي هما أصحاب الأغنية الأصلية وهي من قامت بتأليف كلمات الأغنية وتلحينها.

 


وكما كشفت هي وصديقها محمد مكاوي  العديد من الأرقام التي حققتها أغنيتهما “بكلمك مش بترد”، وهي صناعة 200 ألف فيديو عبر تطبيق تيك توك وتحقيقها أكثر من 500 ألف مشاهدة، وما يزيد أكثر من 200 الف إعجاب. حسبما نسر موقع "القاهرة ٢٤".

 

تعليقات القراء