أحمد السقا يثير الجدل حول جزء ثالث من فيلم «الجزيرة»

الموجز  

أثار النجم والفنان أحمد السقا التساؤلات عن جزء ثالث من فيلم "الجزيرة" وذلك من خلال صورة وفيديو قام بنشرهما عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ونشر السقا صورة وفيديو من أحداث الجزء الثاني من فيلم الجزيرة، حيث علّق على الصورة قائلاً: "منصور الحفني عايش يا رجالة"، فيما كتب على الفيديو: نسيتوني؟". 

وذكر موقع "مبتدا" أن السقا استقر على تصوير الجزء الثالث من فيلم "الجزيرة"، حيث يقوم حالياً بالتواصل مع منتج وأبطال الفيلم، لإنهاء التحضيرات استعداداً لبدء التصوير.

وكان السقا قام ببطولة فيلم "الجزيرة 2" عام 2014، وهو من تأليف شيرين ومحمد دياب وإخراج شريف عرفة، وبطولة أحمد السقا وهند صبرى وخالد صالح وخالد الصاوى ‏ونضال الشافعى وأحمد مالك وأروى جودة.

وانتهت أحداث الجزء الثانى من الفيلم، حين قرر الضابط رشدي الانتقام من جعفر بعد أن أفقده عائلته، كما قرر منصور ونجله الانتقام لمقتل فضل من جعفر، وبعد اشتباكات قوية انتهت بتصدع أحد الكهوف على رأس الثلاثة منصور وجعفر، وفي آخر مشهد من الفيلم يتبين بقاء منصور ورشدي وجعفر على قيد الحياة رغم إصاباتهم، وتحمل النهاية إمكانية وجود جزء ثالث من العمل.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

منصور الحفني عايش يا رجاله.

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

نسيتوني؟

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on

تعليقات القراء