«رامي جمال بيوزع بهجة».. ردود أفعال إيجابية للغاية بعد كليب «سقّف».. وظهور مؤثر لـ شريف مدكور

الموجز  

أفرز فيديو كليب أغنية رامي جمال الجديدة "سقف" حالة من الفرحة والبهجة والطاقة الإيجابية في نفوس المتابعين، وذلك من خلال الرسالة العظيمة التي بعثها إلى الجميع بأنه لا مجال للاستسلام أمام العقبات التي قد تواجهنا في حياتنا.

وشارك في الكليب عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، الذين نجحوا في إيصال فكرته السامية بشكل مباشر، وهو الأمر الذي ساهم في نجاحه بشكل كبير وتم تداوله على نطاق واسع.

ونجح الكليب في تخطي حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة في 48 ساعة فقط من طرحه على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وشهد الفيديو كليب ظهور عدد كبير من النجوم، وهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، عمرو يوسف، هشام جمال، حمدي الميرغني، حسن الرداد، علي ربيع، محمد أوس أوس، شيماء سيف، محمد عبد الرحمن، الشيف علاء الشربيني، عمرو سعد، هنادي مهني ،أحمد السعدني، مي عمر، هشام ماجد، كريم عبد العزيز، حمادة هلال، أكرم حسني، هشام عباس، نسمة عبد العزيز، والمصارع السابق كرم جبر.

كما ظهر في الكليب عدد من نجوم الكرة المصرية، وهم: شيكابالا، عمرو السولية، طارق حامد، رمضان صبحي، أحمد الشيخ، محمود علاء، حسني عبد ربه، حسين السيد، حسين الشحات.

ومن الإعلاميين، ظهر إنجي علي، إبراهيم فايق، هاني حتحوت،  إضافة إلى صناع الأغنية الشاعر مصطفى حسن، والملحن بلال سرور، والموزع توما.

وأغنية "سقف" من كلمات الشاعر مصطفى حسين، وألحان بلال سرور، وتوزيع توما، وهي ضمن أغاني ألبوم رامي جمال الجديد "أنا لوحدي"

ردود أفعال الجمهور

وأعرب الجمهور عن سعادتهم بالأغنية، مؤكدين أنها تبث طاقة إيجابية وحالة من البهجة لكل من يسمعها.

وقال أحدهم: "كمية طاقة ايجابية في اغنية سقف بجد لازم نشكر الفنان الكبير رامي جمال برغم الصعاب اللي مر بيها يخرجلك حاجة نضيفة تسمعها لحسن الأيام دي مصر كلها بتعاني من التلوث السمعي اللي بينزل ومنتشر جدا شكرا بجد يا فنان يا عظيم لأن كنت فقدت الأمل أن نسمع حاجة نضيفه تاني".

وكتب آخر: "رامي جمال قدر يحول الطاقه اللي كانت مزعلاه لطاقه فرح وحول الشئ دا لأغنيه يدي الناس فيها طاقة إيجابية ويصنع فيهم البهجة.. حقيقي رامي جمال أسم على مسمى حقيقي وشكرا لكل شخص ساعد في الضحكة الحلوه دي"، وغرد غيره:" "كمية بهجة غير طبيعية في فيديو سقف لرامي جمال..الكليب دا لطيف أوي..إهدى يابنك النرفزة وبلاش تنكش في الأذى ..ولو الظروف هتسخف..سقف ..لاحبيتها".

وأكد متابع آخر انه لا يهوى الغناء بشكل عام، إلا أنه قال إن ما شعر به من مرح أثناء سماعه للأغنية كفيل بأن يحبها.

وكتب قائلاً: "رامي جمال بيوزع بهجة في اغنية سقف.. أنا مش من هواة الاغانى اصلاً بس الصراحة اغنيتك بتوزع بهجة".

وهو ما اتفق معه في الرأي مغرد آخر، حيث قال: "طيب انا اعمل ايه دلوقتي أنا مش عارفه أبطل اسمع الأغنية وشغالة في دماغي كده زي الراديو".

وأعرب مغرد آخر عن سعادته بمشاركة هذا العدد من المشاهير في الغنية معتبرها دعم كبير لرامي جمال مؤكدًا أن الجمهور أيضًا يقف بجانبه بشكل دائم.

وكتب قائلاً: "الأغنية روعة في الجمال وبظهور الفنانين مبهجة.. ويارب دايما في تقدم، كفايه ضحكتك اللي بتدي ٱمل في الحياة دي.. بدعيلك يا فنان وصوتك الروعة ووشك البشوش كلنا جمبك كلنا معاك كلنا وراك و بندعمك".

مرض رامي جمال

وتأتي الأغنية بعدما أعلن رامي جمال، في نوفمبر الماضي، عن إصابته بمرض البهاق، بعد ظهور بقع بيضاء اللون بمناطق بجسده، دون أن يجد له علاجاً.

وقرر رامي جمال أن يشارك الجمهور الأمر ليضع حلين أمامه، إما الاعتزال وإما أن يتقبله الجمهور بهذا الشكل.

ووجد رامي جمال دعماً جماهيرياً كبيراً وايضاً من زملائه في الوسط الفني، ليحصل على طاقة إيجابية كبيرة جعلته يكمل مشواره الغنائي ويعود لمزاولة نشاطه، حيث يستعد حالياً لطرح ألبومه الجديد "أنا لوحدي".

ظهور شريف مدكور المؤثر

وشهد الكليب ظهور الإعلامي شريف مدكور بعد إعلانه، في ديسمبر الماضي، عن إصابته بفيروس في الدم بسبب قلة مناعته لتلقيه العلاج الكيماوي. 

وأثار ظهور مدكور في كليب أغنية "سقف" حالة من البهجة والفرحة، وهو تأكيد على الرسالة التي يرتكز عليها الكليب وهي مواجهة الأزمات التي قد نشهدها في الحياة مهما بلغت درجة صعوبتها.

وأعرب عدد من رواد مواقع التواصل عن تأثرهم بظهور شريف مدكور بعد ظهوره في كليب الأغنية، حيث أكدوا أنهم شعروا بطاقة إيجابية تصحبها دموع الفرح والابتسامة، داعين له بالشفاء العاجل.

https://youtu.be/VD6PJkd6mhA

تعليقات القراء