خلال عرض "لوكاندة الأوباش" بالرياض.. مايا دياب تحدث ضجة في السعودية.. تغني لحسن الرداد.. وسعد الصغير عن إنجي علي: مبفهمش منها ولا كلمة

الموجز

عرضت مسرحية "لوكاندة الأوباش" بالرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض. من بطولة حسن الرداد ومايا دياب وماجد المصري وشيماء سيف وحمدي الميرغني وأوس ‏أوس وإيمان العاصي وهالة فاخر وسعد الصغير وحسن عبد الفتاح وإنجي علي، المسرحية من إنتاج حمدي ‏بدر ومن تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي‎.‎

وقدمت الفنانة مايا دياب، مسرحية "لوكاندة الأوباش"، التي تقوم ببطولتها بجانب الفنان حسن الرداد، ضمن فعاليات موسم الرياض، التي من المقرر أن تستمر حتى أواخر شهر يناير المقبل. حسبما ذكر موقع "في الفن".

أبهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب الحضور بأدائها التمثيلي في مسرحية "لوكاندة الأوباش" التي عرضت لأول مرة ضمن موسم الرياض. وكان قد سبق العرض المسرحي مؤتمر صحفي جمع أبطال المسرحية حسن الرداد، ماجد المصري، سعد الصغير، هلا فاخر وآخرين حيث أبدوا جميعاً سعادتهم بتقديم هذا العمل للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية وأشادوا بردة الفعل المميزة التي تلقوها من الجمهور السعودي.

وأطلقت مايا دياب خلال عرض "لوكاندة الأوباش"، أغنيتها الجديدة "ربع ساعة" الخاصة بالمسرحية وقد نشرت الكليب الخاص بالأغنية عبر يوتيوب باللهجة المصرية وهي من كلمات أحمد الشريف وألحان عصام كاريكا وتوزيع أنور عمر. أما الكليب فهو من إخراج كريستال يونس وتفاعل المتابعين والحضور مع الأغنية بشكل كبير. حسبما ذكر موقع "الفن".

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت دياب، متابعيها بمقطع فيديو طريف، جمعها بالرداد، في كواليس بروفات المسرحية.

وظهرت في الفيديو وهي تجلس بجوار الرداد، وتغني له قائلة "يا حسن يا خولي الجنينة يا حسن"، فيما علقت كاتبة: "هو ده.. موسم الرياض.. لوكاندة الأوباش 2019".

وفي سياق متصل، شارك الفنان سعد الصغير، خلال تواجده بالمملكة العربية السعودية، للمشاركة في مسرحية "لوكاندة الأوباش"، التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، شارك الصغير، متابعيه بمقطع فيديو جديد جمعه بالإعلامية إنجي علي، قبل انطلاق عرض المسرحية.

وخلال الفيديو، قابل سعد الصغير، إنجي علي، حينما كان متجهًا إلى المسرح ممسكًا بعلبة مملؤة بالفشار، استعدادًا لحضور العرض الذي يشارك فيه، إلا أن خفة دمه لم تمنعه من المزاح خلال حديثه معها، حيث تفوه في البداية ببعض الكلمات الغير مفهومة، وعلق قائلاً: "يا جماعة أنا مبفهمش منها ولا كلمة، ومش هينفع أرتبط بيها لأن بتتكلم إنجليزي كتير أوي".

لوكاندة الأوباش" من بطولة حسن الرداد ومايا دياب وماجد المصري وشيماء سيف وحمدي الميرغني وأوس ‏أوس وإيمان العاصي وهالة فاخر وسعد الصغير وحسن عبد الفتاح وإنجي علي، المسرحية من إنتاج حمدي ‏بدر ومن تأليف محمد عز وإخراج أشرف زكي‎.‎

على صعيد آخر، كان تركي آل الشيخ، قد أعلن مؤخرًا عن صدور توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقضي بتمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير المقبل.

وكان من المفترض أن ينتهي الموسم في 15 ديسمبر الجاري، حيث شهدت فعالياته المختلفة إقبالاً كبيراً فاق السبعة ملايين زائر، بحسب تغريدة لرئيس هيئة الترفيه.

الموسم الذي بدأ في 11 أكتوبر الماضي شهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة.

 

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

هو ده..#موسم_الرياض #لوكندة_الأوباش #٢٠١٩ @hassanelraddad @mayadiab

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

تعليقات القراء