أصالة تبكي خلال غنائها أغنيتها الشهيرة "ذاك الغبي" .. انتشار الخبر كالنار في الهشيم .. «انفصال طارق العريان وأصالة» بسبب «نسرين طافش» ..طافش تفتح النار على الجميع وترد بتغريدة نارية

الموجز

على الساحة من جديد عادت شائعة انفصال المطربة السورية، أصالة نصري والمخرج المصري، طارق العريان ، وانتشرت كالنار في الهشيم ، وعلقت الفنانة نسرين طافش، التي نسبت لها بعض  التقارير الصحفية أنها سببا رئيسيا في الانفصال.

وقالت: "لا يوجد لدي رد على هذه الشائعة، سوى حديث أصالة مؤخرا عن نفس الأمر، خلال حوارها مع إحدى المجلات الخليجية، إذ نفت علاقتي بطارق العريان، وأكدت أن مصدر هذه الشائعات أشخاص لا يوجد لهم شغلانة".

وكانت أصالة نصري نفت شائعات انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، على إثر خيانته لها مع فنانة شهيرة.

وقالت أصالة: "هذه الأخبار ليست صحيحة، ومن يروجون لها (فاضيين)".

كما أن المخرج طارق العريان قال في تصريحات تلفزيونية، إن مثل هذه الأخبار تنتشر منذ سنوات، وإنه لا يعيرها أي اهتمام، ولا يركز عليها عادة.

أصالة تبكي خلال غنائها أغنيتها الشهيرة "ذاك الغبي".

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مؤثراً للفنانة أصالة، وهي تبكي على خشبة المسرح في الرياض، خلال غنائها أغنيتها الشهيرة "ذاك الغبي".

وفي الفيديو كانت أصالة تغني قائلة "اللي كنت أنت عيونه.. كنت أول من يخونه"، لتتوقف فجأة عن الغناء حيث لم تتمالك نفسها لتذرف الدموع أمام الجماهير..

تغريدة نارية لطافش 

ردت الفنانة نسرين طافش على شائعة ارتباطها بالمخرج طارق العريان، بشكل غير مباشر من خلال كتابتها لتعليقًا موجهه لمن روج هذه الشائعات، وذلك من خلال تغريدة على حسابها بموقع "تويتر".

وقالت "طافش" في التغريدة:"احفظ طاقتك لأجلك، عندما تمر في طريقك بكلب ويبدأ بالنباح، إذا التفت نحوه فسيزيد من نباحه وإذا تعاملت مع هذا الموضوع بجدية أكثر وأخذت تناوشه فسيتبعك طويلًا".

 

تعليقات القراء