أول رد فعل من جوهرة على الفيديوهات المخلة.. ومعلومات لا تعرفها عن الراقصة الروسية

كتب: ضياء السقا

في أول رد فعل لها على مقاطع الفيديو المُخلة مع شاب، أغلقت الراقصة جوهرة، حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أغلق مدير أعمالها حساباته وهاتفه، ليقرر الثنائي الاختفاء تمامًا عن المشهد، بعد الأزمة المثارة.

وانتشرت خلال الساعات الماضية، فيديوهات فاضحة للراقصة جوهرة، في أوضاع حميمية مع الشاب خالد أحمد، الذي زعم أنه زوجها، مما أثار جدلا واسعا بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدرت الراقصة، تريند محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقاطع الفيديو المسربة على نطاق واسع.

أول تعليق من الشاب

وكان خالد أحمد، الشاب الذى كان برفقة الراقصة في الفيديوهات، قد قال إنه متزوج من جوهرة منذ فترة وأنهما لم يفعلا أى شىء مشين، موضحًا أن الصور والفيديوهات التى ينشرها عبر حسابه لتخليد بعض الذكريات معًا ولتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

وأضاف خالد عبر حسابه على إنستجرام، أن سبب تسريب الفيديوهات الفاضحة هو سرقة هاتفه، مؤكدًا أن مستقبله تدمر وأن والدته مرضت بسبب انتشار هذه المقاطع.

واختتم الشاب كلامه، قائلا: "حسبى الله ونعم الوكيل فى كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلى اتدمر وأمى بتموت بسبب الموضوع ده".

اقرأ أيضا: بعد الفيديوهات المُخلة لجوهرة مع شاب.. أول تحرك من الجهات الأمنية   

البحث عن مسرب الفيديوهات

وبحسب، موقع "الوطن"، فإن إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، تجري تحريات وفحص لـ 3 فيديوهات إباحية للراقصة جوهرة مع شاب، لتحديد من المتسبب في تسريبها والمسؤول عن نشر تلك المقاطع التي من شأنها التحريض على الفسق.

وشرحت المصادر أنه في حالة تحديد مسرب تلك الفيديوهات، سوف يتم استجوابه بشأن الواقعة لمعرفة دوافع النشر.

الأمن يكشف مكان وطريقة تصوير الفيديوهات

وفي سياق متصل، قالت مصادر أمنية، لـ"الوطن" إنه يتم إجراء تحريات بشأن الفيديوهات المنتشرة.

وأفادت المصادر، أن التحريات والفحص رجح أن الفيديوهات الإباحية المنسوبة للراقصة، تم تصويرها عن طريق "هاتف محمول"، داخل شقة سكنية بمنطقة الدقى، بالقرب من مسجد شهير.

وأضافت المصادر، أن القوات تواصل البحث عن المسئول عن نشر تلك الفيديوهات، لتحديده واستجوابه حول ملابسات الواقعة، التى من شأنها التحريض على الفسق.

وأضافت المصادر أنه في حالة ثبوت ما يتردد علي لسان الشخص الظاهر في الفيديوهات بأنه زوج الراقصة جوهرة، لا يجرم القانون موقفهما، بينما يتعرض الشخص الذي قام بنشر المقاطع للحبس.

من هي جوهرة؟

١- اسمها أيكاترينا أندريفا، روسية الجنسية، تُعرف بإسم جوهرة عمرها ٣١ عاماً.

٢-أتت إلى مصر في ٣١ يناير 2018 وبدأت بالعمل في ملهى ليلي تقدم فيه وصلات وقص شرقي.

٣- حائزة على العديد من الجوائز في الرقص، منها المركز الثاني فى بطولة العالم فى رقص الفولك (إيدو) 2010، وجائزة مهرجان الرقص الشرقي الدولي "فرعون 2011" وجائزة بمهرجان الرقص الشرقي الدولي للسلام 2011.

٤- لديها مدرسة الخاصة للرقص الشرقي في موسكو وهي بطلة روسيا للرقص الكلاسيكي عام 2010.

 

 

تعليقات القراء