’’قفلت من ورا وفتحت من قدام‘‘.. رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالة جديدة في ثاني أيام المهرجان

كتب: ضياء السقا

واصلت الفنانة رانيا يوسف، إثارتها للجدل بعد ظهورها بفستان مثير، مساء الخميس، في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي.

وظهرت رانيا على السجادة الحمراء مرتدية فستان أسود قصير، مكشوف من منطقة الصدر، خلال عرض الفيلم التونسي "بيك نعيش"، ضمن فعاليات المهرجان.

إطلالة رانيا الجديدة أثارت سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت مغردة قائلة: "اتريقتو علي فتحه الضهر امبارح اهي فتحتلكو من الوش فوق و تحت معرفش عايزه مننا ايه".

 

وكانت الفنانة قد ارتدت فستانا أسود مفتوحا من الظهر، في حفل افتتاح المهرجان، الأربعاء، لتثير الجدل كعادتها في أي محفل فني.

وخطفت رانيا، الأنظار على السجادة الحمراء بحركة مثيرة أمام الكاميرات، بعدما وجهت لها مذيعة سؤال محرجا قائلة: «ورينى ضهر الفستان يارانيا»، لتستدير الفنانة وتقوم بالرقص بطريقة غير لائقة.

 

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

 

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى يوم الجمعة 29 نوفمبر، ويعرض خلاله أكثر من 150 فيلما من 63 دولة من مختلف دول العالم.

وتتضمن فعاليات المهرجان عروض لأحدث الأفلام العالمية المشاركة به، ومن الأفلام المصرية المقرر مشاركتها في الدورة الـ41 من المهرجان "احكيلي، أمين، بحر الرمال، البحث عن غزالة، ونوم الديك في الجبل".

وافتتح المهرجان بفيلم "الأيرلندي" للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دى نيرو الذى يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزي.

وأخرج الحفل هشام فتحي، وقدمه على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ثلاثة من نجوم الفن المصري، هم خالد الصاوي، ودينا الشربيني، وأحمد داوود.

وشهد الحفل العديد من الفعاليات، أبرزها الاحتفاء بالراحلين من الشخصيات السينمائية التى رحلت خلال العام الجاري، وفى مقدمتهم الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله، المدير الفنى للمهرجان، والذى رحل 12 يوليو الماضي، كما يقام استعراض فنى يحتفى من خلاله المهرجان بصناعة السينما.

تعليقات القراء