لكشف أكاذيب الإخوان.. أغنية جديدة للفنان محمد رمضان «هما عايزنها فوضى».. ورسالة للشعب: «اللى يقولك انزل يوم الجمعة قل له تعالى انزل أنت»

الموجز

أعلن الفنان محمد رمضان، عن طرح كليبه الجديد «هما عايزنها فوضى»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

ونشر رمضان صورة له من الكليب، عبر حسابه فى "انستجرام" قائلاً: «انتظروا كليب  «هما عايزنها فوضى» على «يوتيوب»، «ثقة فى الله نجاح».

وكان الفنان محمد رمضان، قد أكد فبركة قناة الجزيرة، للفيديوهات من أجل زعزعة أمن واستقرار الدولة المصرية، من خلال نشر فيديوهات تقول إنها لمتظاهرين معارضين للنظام المصرى، مؤكدا أن الأمر لا يمت للحقيقة بصلة، وأنها مشاهد من خلال أحد الحفلات الخاصة به".

وأكد «رمضان» أن الفيديو قديم ويعود لترحيب جمهوره به، وليس له علاقة من قريب أو بعيد بأية تظاهرات، مضيفاً عبر حسابه الرسمى بموقع «تويتر»: «الحكم بعد المشاهدة، وعتابي على قناة الجزيرة عرض فيديوهات قديمة لجمهورى في الشارع على أنها مظاهرات فى مصر، لماذا الفبركة، ولماذا كل هذا الكره لبلدى مصر أم الدنيا».

جماعات هاربة خارج الدولة

قال الفنان محمد رمضان، أن هناك جماعات وشخصيات هاربة خارج الدولة وتوجد فى دول أخرى مثل قطر وتركيا يحولون إثارة الأوضاع داخل البلاد بعد أن حصلوا على خيرها، متابعا: "مش عاوزين نشمت حد فينا.. وأنا غيران على بلدى.. والناس الهربانة بيحولوا يقوموا الدنيا.. وأنا غيران لأنى مش عاوز نتحرك زى العرائس الماريونت.. واللى بيحرضوا على التظاهر مش بياكلوا من أكلنا ولا بيشربوا من النيل وبيتحركوا من بره البلد".

الحكومة المصرية

وأضاف محمد رمضان، خلال فيديو نشره على صفحته على "فيس بوك"، أن الحكومة تسعى لحل مشاكل الدولة المصرية، وبالتالى علينا عدم التحرك وراء هؤلاء الأشخاص الذى يحولون إثارة الفوضى من خلال دعوات التظاهر، مشددا على أن أصالة وتاريخ وقيمة الشعب المصرى العظيم أكبر من أن تحركها مثل هذه الشخصيات لإثارة الفوضى والعنف فى البلاد.

كلنا بيت واحد

وأوضح الفنان محمد رمضان، أنه يجب أن نغلق علينا أنفسنا، والدولة المصرية كلها بيت واحد، مؤكدا أنه لا يجب أن نشمت أعداء الوطن الذين يحولون إثارة الفوضى مشددا على أن الأوضاع تغيرت بشكل كبير خلال السنوات الماضية، وأن المواطن المصرى قادر على تخطى كل العقبات والتغلب عليها.

رفض دعوات التظاهر

وشدد الفنان محمد رمضان، على ضرورة رفض دعوات التظاهر التى ينادى بها أعداء الوطن، قائلا: "اللى يقولك انزل يوم الجمعة قل له تعالى انزل أنت.. تعالى من بره وانزل.. طالما أنت رجولة تعالى وانزل انت"، لافتا إلى هناك دول تركز مع مصر نظرها لنجاها الكبير والتصدى للكثير من المشاكل الكبيرة، ويوجد الكثير من النماذج المصرية الناجحة التى استطاعت إثبات نفسها فى العالم مثل النجم العالمى محمد صلاح والدكتور الراحل أحمد زويل وغيرهم.

رسالة للجزيرة

ووجه الفنان محمد رمضان رسالة لقناة الجزيرة وإعلام الإخوان قائلا: "ده مش حق الاخوة والعروبة.. عاوزين ايه من مصر؟!.. ولو أنت بتحبوا مصر.. ليه مش بتجيبوا إلا الأخبار السلبية وسايبين الأخبار الحلوة.. ليه بتسبونا فى الفرح ومش بتركزوا إلا على الحاجات الوحشة.. انتوا بتكرهوا مصر.. وده كلامى للشعب المصرى.. ليه قناة الجزيرة مش بتعرض إلا الحاجات الوحشة فى مصر؟!".

وأكد الفنان محمد رمضان، أنه سوف ينتهى اليوم من تصوير أغنية جديدة بعنوان: "هما عايزنها فوضى"، مشددا على ضرورة رفض دعوات التظاهر التى يرددها أعداء الوطن من الخارج، وأن لا نترك فرصة لشماتة هؤلاء فينا، والشعب المصرى قادر على تخطى هذه المرحلة.

لست وصيًا على الشباب

وأشار الفنان محمد رمضان، إلى أنه ليس وصيا على الشباب المصرى، ولكن يقدم له النصيحة بضرورة التحلى بالصبر والإرادة حتى يحقق كل أهدافه، وكذلك أن يكون أداة فى إيادى أعداء الوطن.

وكان الفنان محمد رمضان، قد أكد فبركة قناة الجزيرة، للفيديوهات من أجل زعزعة أمن واستقرار الدولة المصرية، من خلال نشر فيديوهات تقول إنها لمتظاهرين معارضين للنظام المصرى، مؤكدا أن الأمر لا يمت للحقيقة بصلة، وأنها مشاهد من خلال أحد الحفلات الخاصة به".

وأكد "رمضان" أن الفيديو قديم ويعود لترحيب جمهوره به، وليس له علاقة من قريب أو بعيد بأية تظاهرات، مضيفاً عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر": "الحكم بعد المشاهدة، وعتابي على قناة الجزيرة عرض فيديوهات قديمة لجمهورى في الشارع على أنها مظاهرات فى مصر، لماذا الفبركة، ولماذا كل هذا الكره لبلدى مصر أم الدنيا".

 

 

تعليقات القراء