يخسر 25 كيلو جرام.. جواكين فوينكس يكشف كواليس ما قبل تصوير فيلم «الجوكر»

الموجز    

كشف الممثل الأمريكي جواكين فوينكس عن كواليس ما قبل بدء التصوير لأداءه لدور البطولة في فيلم الجوكر.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن جواكين الذي كشف عن النظام الغذائي الذي ساعده على خسارة وزنه حوالي 25 كيلو جرام من أجل أداء شخصية الجوكر.

ونفى جواكين (44 عاماً) الشائعات التي تم تداولها عبر وسائل الإعلام المختلفة بشأن تناوله تفاحة واحدة في اليوم لإنقاص وزنه، مؤكداً أنه كان يأكل أكثر من ذلك ولكن ليس بالكثير.

وأضاف الممثل أن نظامه الغذائي لم يقتصر فقط على تناول تفاحة واحدة في اليوم، وأنه كان يتناول أيضاً "الخس والفاصولياء الخضراء المطبوخة".

وأشار جواكين إلى أنه والبرغم من تحوله البدني كان كبيراً، إلا أنه أصر على أن فقدانه للوزن كان آمناً قدر الإمكان، وجرى تحت إشراف طبيب مختص بالتغذية.

واعترف الممثل الأمريكي أن أدائه لشخصية الجوكر كان أكثر صعوبة هذه المرة، بالرغم من أن فيلمه الجديد لم يكن هو الأول الذي يدفع الممثل لخسارة الوزن.

ويستذكر فوينكس كيف كان لدى المنتج نوعاً من المعجنات كان يتوق له دوماً، وكان يحتفظ المنتج بالكثير منها في مكتبه، مما جعل الأمور أكثر صعوبة.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم الجوكر على شاشات السينما في أكتوبر المقبل، ويتناول قصة تحول الممثل الكوميدي الفقير آرثر فليك إلى جوكر بعد أن تجاهله المجتمع.

وعند عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الشهر الماضي، قال الممثل المرشح لجائزة الأوسكار إن نظامه الغذائي المتميز ساعده في الاستعداد للدور بأكثر من طريقة.

تعليقات القراء