رقص كندة علوش.. وريهام عبدالغفور «تقلش» على فستانها.. أبرز إطلالات مهرجان الجونة السينمائي

الموجز

إطلالات جديدة فنية ظهرت لعدد من الفنانين خلال حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد من الفنانين وصناع السينما والإعلام العرب ‏والأجانب.

ريهام عبدالغفور

وأطلت الفنانة ريهام عبد الغفور، في فعاليات اليوم الثاني من المهرجان، بفستان أزرق مزين بالريش، واستبقت جمهور وسائل التواصل الاجتماعي في السخرية من فستانها بتشبيهه بآلة غسيل السيارات.

علقت عبد الغفور، على ذلك التشبيه، ونشرت صورة لها وهي ترتدي نفس الفستان، بجانب صورة أخرى لآلة الغسيل، وعلقت كاتبة: "أنا قلت حيسفوا عليا بأنه ريش وفرخة وكده بس الحمد لله طلعت آلة غسيل سيارات".

يشار إلى أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

يذكر أن ريهام عبد الغفور، شاركت في موسم رمضان 2019، من خلال بطولة مسلسل "زي الشمس" مع دينا ‏الشربيني، وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد.

مسلسل "زي الشمس" من ‏تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

الإعلامية إنجي علي

كما شاركت الإعلامية إنجي علي، متابعي حسابها الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو ظهرت فيه بصحبة الفنانة كندة علوش، وأروى جودة، وهن يتراقصن في الجونة على هامش فعاليات اليوم الثاني من المهرجان.

80فيلمًا

يشار إلى أن أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

يذكر أن كندة علوش ابتعدت منذ فترة عن العمل الفني، بسبب انشغالها في حياتها الأسرية، وزواجها من عمرو يوسف، الذي أنجبت ‏منه ابنتهما "حياة"، التي تهتم بتربيتها لأنها ما زالت في سن صغيرة، وقد احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان في يناير 2017، ‏بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، فيما وضعت كندة ابنتهما "حياة" في نوفمبر 2018.‏

 

تعليقات القراء