«حورية البحر».. ياسمين صبري في حمام السباحة بعد شائعة زواجها

الموجز  

بعد أنتشار صور الناشط الكويتي يعقوب بوشهري والفنانة ياسمين صبري وهما في أحد محلات المجوهرات العالمية، ويشتريان سوياً منها، وانطلاق شائعة زواجهما على مواقع التواصل الاجتماعى، اتجهت الفنانة ياسمين للاستمتاع بإجازتها.

يبدو أن الفنانة ياسمين صبري لا تنشغل هذه الفترة بأي عمل تصوره، لذا لا زالت تستمتع بإجازتها.

تشارك ياسمين جمهورها بصور وفيديوهات لها، وآخر ما نشرته عبر حسابها على Instagram فيديو لها وهي في حمام السباحة.

وصف جمهورها لحظة خروجها من الماء بأنها تشبه حورية البحر.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري قدمت دور البطولة المطلقة لأول مرة، في شهر رمضان الماضي، من ‏خلال ‏مسلسل "حكايتي"، وهو من بطولة وفاء عامر، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، ‏إسلام ‏جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد الناصر ، مها أبو عوف، أحمد بدير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، ‏إخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج "سينرجي‎".

يشار إلى أن ياسمين صبري، قدمت دور البطولة المطلقة لأول مرة، في شهر رمضان الماضي، من ‏خلال ‏مسلسل "حكايتي"، ‏وهو من بطولة وفاء عامر، أحمد حاتم، إدوارد، أحمد صلاح حسني، تامر شلتوت، ‏إسلام ‏جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد ‏الناصر ، مها أبو عوف، أحمد بدير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، ‏إخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج "سينرجي‎".

ياسمين صبري ممثلة مصرية شابة من مواليد الإسكندرية، بالرغم من أن طموحها الأول كان أن تصبح إعلامية ناجحة وأن تصل إلى العالمية مثل مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري حيث عملت في البداية كمراسلة لقناة الحياة المصرية، إلا أن القدر قادها لتصبح واحدة من أبرز الممثلات الشابات في الساحة الفنية المصرية والعربية.

بالإضافة إلى موهبتها التي ظهرت في تجسيد عدة شخصيات تلفزيونية وسينمائية فقد ساعدها جمالها كثيرًا في تحقيق هذه الشهرة كما تمَّ تصنيفها من بين أجمل مئة امرأة في العالم لعام 2017. تُعتبر ياسمين صبري شخصية متعددة المواهب فبالإضافة إلى تألقها في الفن والتمثيل فهي رياضية على مستوى عالي وعاشقة للسباحة، حصلت على عدة ميداليات ذهبية كما فازت في بطولة الجمهورية المصرية للسباحة.

ولدت ياسمين صبري في 21 يناير من عام 1987 بمدينة الإسكندرية في مصر. ونشأت في عائلة ثرية ومشهورة. والدها الطبيب صبري محمود ووالدتها مهندسة ديكور، ولديها شقيقتان أصغر منها سنًا.

درست في مدارس الإسكندرية وبعد انتهاء المرحلة الثانوية كانت تحلم بأن تصبح مذيعة مشهورة فدخلت كلية الإعلام في جامعة الإسكندرية وتخصصت بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

بدأت ياسمين صبري مسيرتها المهنية كمراسلة في قناة الحياة. وبعد فترة شعرت بأن هذا العمل لا يساعدها في الوصول إلى حلمها بالشهرة، فتركت قناة الحياة واتجهت لتشارك في مسابقة ملكة جمال مصر، والتي تمَّ إلغائها بسبب عدم وجود ممولين لها.

رغم عدم إنشاء المسابقة إلا أنها ساعدتها لتصبح معروفة لشركات الإعلانات، حيث تلقت عرض من إحدى هذه الشركات للعمل معها كعارضة. في البداية كانت رافضة للفكرة بسبب الأخبار المتناقلة عن سوء المعاملة في هذا المجال، إلا أنها في النهاية قررت أن تدخل عالم الإعلانات.

استمرت ياسمين بالعمل في هذا المجال لفترة محدودة ثمَّ حصلت على فرصتها الأولى في التمثيل عندما رُشحت للمشاركة في برنامج خطوات الشيطان الذي عُرض في رمضان 2013 وحصلت على دور بطولة لفتاة محجبة تدعى رشا، حيث عملت فيه برفقة الداعية الإسلامي معز مسعود والمخرج أديب عادل.

بعد انتهائها من تصوير البرنامج عادت إلى الاسكندرية، لكن سرعان ما طُلب منها العودة لمقابلة الفنان محمود عبد العزيز ابن الاسكندرية أيضًا، والذي استقبلها بطريقة لطيفة جدًا. بعد لقائهما الاول أعجب بها ورشحها لتشاركه العمل في المسلسل الدرامي جبل الحلال.

وبالفعل حصلت على دور ابنته صافي في المسلسل الذي عُرض في عام 2014. كان هذا أول عمل درامي لها وقد حققت نجاحًا ملفتًا وأثارت ضجة كبيرة في الصحافة والإعلام لكونها من أجمل الوجوه الجديدة في الوسط الفني.

في عام 2015 شاركت في المسلسل الدرامي طريقي مع الفنانة شرين عبد الوهاب وباسل خياط، وأدت فيه دوراً ثانوياً بشخصية نادية. وبنفس العام عملت مع المخرج محمد حمدي في مسلسل شطرنج الذي كان من بطولة الممثلة وفاء عامر حيث لعبت دور ضابطة برتبة ملازم أول في المباحث.

في عام 2016 دخلت عالم السينما وشاركت لأول مرة في فيلم كوميدي بعنوان جحيم في الهند. ظهرت بدور البطولة مع الممثل محمد عادل إمام. كان الفيلم ناجحاً وحقق نسبة مشاهدة عالية وإيرادات مالية تجاوزت 32 مليون جنيه مصري. كما لعبت دورًا ثانويًا في المسلسل الدرامي الأسطورة مع الممثل محمد رمضان.

في عام 2017 كان لها مشاركة مميزة في مسلسل الحصان الأسود بدور أساسي مثلت فيه شخصية حسناء زوجة بطل المسلسل أحمد السقا. وفي العام التالي عملت مرة ثانية مع الممثل محمد عادل إمام في الفيلم الكوميدي ليلة هنا وسرور حيث تشاركا البطولة.

في فيلم الإثارة والتشويق الديزل تقاسمت ياسمين البطولة الممثل محمد رمضان، حيث لعبت دور نجمة سينمائية مشهورة تدعى دنيا صياد. كما تلقت أول عرض لأداء دور بطولة مطلقة في مسلسل درامي سيُعرض في رمضان 2019.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

Good morning ☀️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

تعليقات القراء