مؤلفا صراع العروش يعتذران عن أخطاء "كوب ستاربكس" وزجاجة المياه

 

الموجز

بعد أشهر من انتهاء سلسلة "صراع العروش"، التي شغلت الملايين حول العالم، كشف صناع العمل للمرة الأولى سبب الخطأ وظهور كوب ستاربكس في إحدى الحلقات، الذي أثار الجدل بين المتابعين، الذين اعتبروه خطأً مرفوضاً في مسلسل بهذا الحجم، في حين قال البعض إن الخطأ لم يكن صدفةً.

وقال مؤلفا الموسم الثامن والأخير من السلسلة ديفيد بينوف ودانيال وايز، حسب ديلي ميل: "أثناء تصوير المشهد لم نلحظ ذلك بسبب التركيز على تصوير المشهد بين دينريس وجون سنو، وبعد عرض الحلقة ومشاهدة الخطأ كان أمراً محرجاً".

ولفت المؤلفان إلى جماهيرية سلسلة صراع العروش، بالقول: "لم نتوقع هذا النجاح، في بدايات تصوير مواسمه الأولى، وأثناء سفرنا إلى شمال إيرلندا للتصوير، لم يكن أحد من موظفي الجمارك على علم بروايات صراع العروش لمؤلفها جورج مارتن، ولكن بعد الموسم الثالث بدأت السلسلة تحقق جماهيرية واسعة".

وأرتكب  صنّاع مسلسل صراع العروش العديد من الأخطاء  وعرضوها على شاشةٍ يُشاهدها الملايين من الناس المهتمين بأدق تفاصيل المسلسل، لذا لم تمر هذه الأخطاء مرور الكرام بل قام العالم بأسره بالحديث عنها.

لكن وعلى الرغم من أنّ هذا الخطأ هو أكثر ما نال الاهتمام لفداحته ربما، إلّا أنّه لم يكن الخطأ الوحيد الذي اقترفه صنّاع المسلسل بالتأكيد، فقد قام عشاق المسلسل عبر السنين بالانتباه إلى العديد من الأخطاء الفادحة التي عُرضت على التلفاز دون أن ينتبه صنّاع المسلسل إليها، وهذا ما سنتحدث عنه اليوم في مقالنا هذا.

في الحلقة الأخيرة من المسلسل يُمكنك في أحد المشاهد مشاهدة زجاجةٍ من الماء خلف ساق (سامويل تارلي) اليسرى الذي يلعب دوره الممثل (جون برادلي)، بالطبع فقد أثار هذا الخطأ غضب العديد من المشاهدين الذين شعروا أنّ صنّاع المسلسل كان عليه الاهتمام أكثر بالتفاصيل في أخر حلقةٍ من المسلسل، وخاصةً أنّ العديد من عشاق المسلسل لم يكونوا راضيين أصلاً بالكثير من الأحداث التي جرت في نهاية المسلسل، فقد قام أحد عشاق المسلسل بالتغريد على تويتر قائلاً:

 

تعليقات القراء