حينما يتجسد «الغباء الفني» في ثنائي شهير ويتفنن في خسارة جمهوره .. رواد السوشيال ميديا لـ «أحمد حسن وزينب»: ادى اخرة الشبعة بعد جوع!

الموجز - كتب - محمد علي هـاشم 

فرصة لا تأتي كثيرا ويحارب من أجلها الكثيرين ، إنها الشهرة ، التي يبني عليها كل فنان أحلامه وطموحاته ، معرفة الجمهور به والتي يقدم من خلالها ابداعه الفني في أي مجال كان، من يستغل الفرصة بطريقة صحيحة ينجح ويحقق أهدافه ، والأمثلة كثيرة وعلى رأسها الفنان محمد رمضان ومن قبله الفنان محمد سعد على الرغم من انتقاد الأخير في عدة أعمال إلا أنه مثال لإستغلال فرصة صغيرة بشخصية اللمبي في فيلم الناظر والتي فتحت له باب الشهرة والنجومية وغيرهم كثيرين .

والمثال الذي نحن بصدده اليوم هو مثال للغباء الفني ، نعم الغباء الفني ، كيفية إستغلال فرصة الشهرة وتحقيق الملايين من المشاهدات على السوشيال ميديا هى مقياس للذكاء الفني ، والذي لا يمت بصلة لليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزوجته زينب التي تشاركه صناعة فيديوهات عن حياتهما الخاصة ، وحقق الثنائي مشاهدات بالملايين وأرقام خيالية من الأرباح المادية من الموقع الشهير .

ولكن كيف استغل الثنائي هذه الشهرة أسوأ استغلال ، الثنائي الشهير قام بإستخدام طفلتهم التي لم تكمل شهوراً في الدنيا لتحقيق الربح مما أسقطهم من نظر الجمهور الذي ثار عليهم والأمر الذي وصل لتقديم عدة بلاغات للخط الساخن لحماية الطفل . 

ولكن هل تراجع الثنائي عن الخطأ الجسيم في حق طفلتهم ، بالعكس تمادوا في اغضاب الجمهور وأطلقوا فيديو حميمي لإجازة العيد التي قاموا بقضائها خارج مصر ، وكأنهم يقولون للجمهور موت بغيظك .

أعلنوا الإعتزال ثم تراجعوا 

بعد إعلانهما اعتزال السوشيال ميديا، نشر الثنائي أحمد حسن وزينب صورا جديدة على إنستجرام، وعلقا عليها بالقول: "عندنا كمية طاقة مش طبيعية وان شاء الله الفترة الجاية هنشتغل اكتر وهنكسر الدنيا".

ودشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج #احمد_حسن_وزينب "لا فيديوهات بعد اليوم"، وانزعج المستخدمون من طريقة انتشار الثنائي على مواقع التواصل المختلفة.

وقال أحد المستخدمين إنه لم يمر أكثر من 12 ساعة على إعلان أحمد حسن وزينب اعتزالهما السوشيال ميديا خلال زيارتهما لدبي.

ونشر احمد حسن وزوجته زينب فيديو يفيد اعتزالهما مواقع التواصل الاجتماعي نهائيا.

وقال احمد عبر الفيديو إنه يعتذر بشدة عن كل شيء قام به حتى لو أعجب بعض الناس وإنه قرر عدم الظهور نهائيا عبر السوشيال ميديا وسيتوقف عن نشر أي فيديوهات أو صور تخصه بشكل نهائي.

إلا أنه تراجع بسرعة عن قرره حيث نشر صورا له ولزوجته يرتديان ملابس بيضاء.

هجوم شديد من رواد السوشيال ميديا على الثنائي 

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى هاشتاج #احمد_حسن ، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعى، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمى "تويتر".

جاءت التعليقات كالتالى :

ادى اخرة الشبعة بعد جوع

احمد حسن
دي ناس خرجت عن توبها واصلها ومحترمتش اي خصوصيه ف حياتها عشان المشاهدات والشهره هيعتزلوا عشان انتقادات؟ده شغل صعبانيات واستعطاف

اقسم بالله العيد بقا ليه فرحه من ساعت ما سمعت الخبر دا بس اوعوا تكونوا هتطلعو تانى 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂 😂
#أحمد_حسن

#احمد_حسن
دلوقتي بس حسيت بالعيد
والعيد فرحه هيييييي

استجاب يا جماعه وربنا جبر بخاطر مصر كلها .. أحمد حسن وزينب بطلوا ڤيديوهات

حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان سبب في ان أحمد حسن وزينب يتشهروا

تعليقات القراء