خبيرة طاقة روحية تكشف عن تحذيرها أحمد فلوكس من الزواج بهنا شيحة....والفنان: خلصنا من الإعلام دخلنا على الطاقة

أعرب الفنان أحمد فلوكس عن استيائه لتدخل وسائل الإعلام بحياته الشخصية، خاصة خبر انفصاله عن الفنانة هنا شيحا.

وشارك "فلوكس" صورة عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" سخر من خلالها على أحد الأخبار المتداولة، والتي تتضمن أن هناك خبيرة طاقة روحية تكشف عن تحذيرها أحمد فلوكس من الزواج بهنا شيحة وسبب طلاقهما، مما دفعه لإعادة مشاركة الخبر وعلق عليه ساخرًا: "ما شاء الله، خلصنا من الإعلام دخلنا في علم الطاقة".

وكانت الفنانة هنا شيحا أعلنت منذ أيام اليوم عن انفصالها بشكل رسمي من الفنان أحمد فلوكس، ورغم انفصالهما منذ أكثر من 3 أشهر إلا أنهما فضلا التكتم كل هذه الفترة، وظلت بينهما علاقة صداقة واحترام متبادل.

من جانبه رد "فلوكس" على هذا الأمر في تصريح خاص لـ"ستوديو" بأنه شخصي للغاية، ولا يفضل الكلام عن حياته الشخصية وتدخل أي شخص كان بها بأي شكل من الأشكال واصفًا ذلك بـ"الأمر المزعج".

 

وكانت د. مها العطار خبيرة علم الطاقة الصيني" الفينج شوي"  قد كشفت عن توقعها مسبقا بانتهاء زواج الفنان أحمد فلوكس من النجمة هنا شيحة مبكرا، مؤكدة أنها حذرته سابقا من الزواج لأن عنصره يوافق هذا العام مشروعات انفصال عائلية ونهايات سريعة لقصص الحب، وأشارت إلى أن صور النجمين من شهر العسل أكدت لها أن هذا الزواج لن يكمل عاما واحدا.

مها العطار وهي واحدة من أشهر خبيرات علم الطاقة الروحية في مصر، أكدت أن سر انفصال أحمد فلوكس عن هنا شيحة يكمن في عام مولده وشرحت وجهة نظرها بقولها: عند الرجوع لعناصر الأزواج وجد أن عناصرهما متوافقة جدا ولكن من أهم أسباب الانفصال هي ما أصابهم من شرور نتيجة لنشر صور حياتهم الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وجلست تصوير تحتشد بالأحضان وحركات السعادة والمناظر الجميلة.

وتابعت قائلة: وسبب أخر للانفصال وهو أن الممثل أحمد فلوكس من مواليد 1981 وهو عنصر المعدن ين وهو من الناس الذين حذرتهم في أول العام من المشكلات والانفصال عن الأحبه ونصحتهم بعدم تجاهل مشاعر الأخرين وإلا سوف يحدث الانفصال ولكن حدث بالفعل.

تعليقات القراء