دينا الشربيني...مذيعة دريم التي سُجنت عامًا بسبب تعاطي المخدرات وأصبحت بعد ذلك نجمة دراما بفضل عمرو دياب

اعداد محمد بشاري

حقق مسلسل “زي الشمس” نجاحاً كبيراً بين المسلسلات الدرامية الجديدة المعروضة خلال الشهر الفضيل، و استطاع بعد حلقته الثالثة أن يحتل الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، كما لاقت النجمة دينا الشربيني ردود فعل إيجابية بسبب أدائها الاكثر من رائع في المسلسل.

Image iconmslsl_zy_lshms.jpg

بدايتها

بدأت حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة بتقديم برنامج شبابيك الذي بث على قناة دريم، والتحقت بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل «مروة جبريل» كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن .

Image iconmdhy_drym.jpg

السجن بسبب المخدرات
في نوفمبر 2013، ألقي القبض عليها في شقة بالزمالك بسبب تعاطي المخدرات، وفي فبراير 2014 قضت محكمة جنايات القاهرة بحبسها عاماً وتغريمها 10 آلاف جنيه. وقد قضت الشربيني مدتها وخرجت في نوفمبر 2014. وتحدثت الشربيني عن التجربة في لقاء مع راغدة شلهوب على قناة الحياة، وقالت "أنها فوجئت بتخلي أصدقائها عنها خلال أزمتها"، وذكرت أن من الذين ساندوها في محنتها الفنان عمرو يوسف، والفنان أشرف عبد الغفور، وابنته ريهام عبد الغفور. تحدثت آية حجازي الناشطة الحقوقية المصرية الأمريكية عن معرفتها بها أثناء وجود كليهما في السجن سويا، ومدحت حجازي سلوك الشربيني، حيث ذكرت أنها تعاملت مع السجينات بشكلٍ لطيف، وعرضت المساعدة على إحدى طفلات الشوارع ووعدتها بتوفير فرصة عمل لها بعد خروجها من السجن. وأشارت حجازي كذلك إلى محاولة الشربيني تعليم السجينات أصول التمثيل.

Image icondyn_fy_lsjn.jpg

دينا الشربيني و عمرو دياب 

منذ أكتوبر 2017 وعلاقة عمرو دياب بدينا الشربيني أخذت منحنى آخر، فبعد ظهورها في حفلاته بشكل مستمر، انتشر مقطع فيديو من عيد ميلاده وهي تدخل بصحبته لمكان إقامة الحفل، وظهرت بجواره في العديد من الصور، وفسر هو وجودها بأنها ضمن فريق عمل مسلسله الجديد "الشهرة".

ومنذ أشهر انتشرت صورة لشخصين من ظهرهما وتردد أنهما عمرو دياب ودينا الشربيني وكان ممسكا بيدها، مما أعاد علاقتهما للضوء، ولم يعلق الثنائي حتى بدأت أنباء التحضير لحفل الزفاف تنتشر ومعها صور جديدة تؤكد على العلاقة المقربة بين الفنانين.

فانتشرت لدياب ودينا صورة وهما بصحبة ابنته الكبرى نور، وصورة أخرى أثناء تواجده في حفل سحور مسلسل "مليكة" وهو يجلس بجانبها.

Image icon10c34af9f7073eec3ea3e1d6f896877e8a121300-040618082220.jpg

دعم عمرو لدينا الشربيني في مسلسل زي الشمس

قالت الفنانة دينا الشربيني، إن "الهضبة" عمرو دياب، كان يدعمها في مسلسلها "زي الشمس"، مشيرة إلى أنه كان يبلغها يوميًا برأيه في الحلقات، بالإضافة إلى أنه توقع نجاح المسلسل.

وتابعت الشربيني خلال حلولها ضيفة ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أمس الأحد: "عمرو مبسوط بالمسلسل أكتر منا وطاير بالعمل، ووقف جنبي طوال التصوير، وكان حابب المشروع، وهو بطبعه جدع وبيحب الشغل الحلو والناس المجتهدة، ودايمًا بيقولي انتوا مكسرين الدنيا بالمسلسل".
وأضافت: "عمرو دياب عنده بركة، وحافظ المسلسل أكتر مني، ودايمًا بيتفرج على كل حلقة ويقولي مبروك، وهانت، وربنا معاكوا، وأفرحي المسلسل ناجح"، لافتة إلى أنها كانت تتصل بعد كل حلقة بدياب ووالدها، لتعرف رأيهما في المسلسل.

Image iconltnyn.jpg

تعليقات القراء