"بعدين معاك يا عم رامز".... المشاغب عامل غوريلا في رمضان الجاي وأبرز ضحاياه شوبير وشيرين رضا

كتب- محمد بشاري

شكل جديد وفكرة جديدة يظهر بها رامز جلال خلال رمضان القادم في برنامج المقالب ضد زملاءه الفنانين.

رامز في السبع سنين الماضية
قدم رامز جلال  7 برامج مقالب للتلفزيون في السبع السنوات الماضية في شهر رمضان، أولها كان عام 2011 عندما قام ببطولة رامز قلب الاسد، ثم توالى في تقديم البرامج المسماة على اسمه الشخصي حيث قدم رامز ثعلب الصحراء في عام 2012 الذي كان في صحراء مصر والذي تعرض لانتقادات شديدة، ورامز عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014 ورامز واكل الجو عام 2015، ورامز بيلعب بالنار عام 2016. ورامز تحت الأرض سنة 2017، ليعود في رمضان 2018 ببرنامج رامز تحت الصفر.

برنامج رامز الجديد

تعتمد فكرة البرنامج الجديد على إيهام ضيف الحلقة، ضحية المقلب، بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بإندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج، ويحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأن الجزيرة تغرق هى أيضًا، ويحاول أن يمسك بأي شىء حوله، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة.

الغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذى يتنكر فى ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.

أبرز ضحاياه هذا العام

 من أهم ضيوف رامز جلال الموسم الجاري، لويس فونسي مطرب أغنية "ديسباسيتو"، ومصطفى خاطر، وأحمد شوبير، ومحمد أنور، ورانيا يوسف، وحسين الشحات لاعب الأهلي.كما وقع في فخ رامز جلال أيضا، شيرين رضا، وعلي ربيع، وحلا شيحة، ومدحت شلبي، وشيماء سيف، وشهيرة، ودنيا سمير غانم.

 

 

تعليقات القراء