رضوى الشربيني... كلمة السر في طلاق مشاهير الفن بمصر

اعداد - محمد بشاري

للمرة الثانية منذ أقل من شهر توجه أصابع الإتهام إلى المذيعة رضوى الشربيني في الوقوف وراء حالة من حالات الطلاق  داخل الوسط الفني .الأولى كانت سمية الخشاب واحمد سعد والثانية هي الفنان على الربيع وزوجته ندى.

أحمد سعد وسمية الخشاب

علقت رضوى الشربيني  على اتهامها بأنها وراء انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب، بعد ظهور الأخيرة معها في البرنامج، ونشر صورة لها والتعليق عليها بطريقة طريفة قائلة: "أنا بومة سري باتع" حيث تم ربط كلامها بانفصال الثنائي.
ودافعت رضوى الشربيني عن نفسها بعد توريطها في أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد، مشيرة إلى أنها كانت تعلم منها بمسألة انفصالها قبل التصوير، وأنها رفعت دعوى خلع ضده، ولكنها لم تتطرق إلى هذا الأمر احتراماً لها وبناء على طلبها.
وأشارت رضوى الشربيني أن حلقة سمية الخشاب كانت مليئة بالعديد من الإشارات، التي ألمحت بأن هناك أزمة ما بينها وبين زوجها أحمد سعد، ولكن سمية الخشاب فنانة كبيرة لا تقبل أن يتم التأثير عليها في مثل هذا القرار، وما يقال في هذا الصدد بشأن تأثيرها عليها غير صحيح ويقلل من كيان نجمة كبيرة.

Image iconsmy_wrdw.jpg

على الربيع وزوجته

مع إعلان زوجة علي ربيع طلاقهما على المكشوف، بدأ البعض في تصفح حسابها على انستجرام، ليلفت الأنظار أنها قبل انفصالهما بيومين نشرت منشوراً لرضوى الشربيني، تحت عنوان: "أربع خطوات للتخلص من الشخص الذي لا يقدر قيمتك".

رضوى الشربيني ظهرت في الفيديو وهي تقدم للسيدات نصائح لكيفية تجاوز الشخص الذي لا يقدرك بالشكل المطلوب، لتنصحهن بضرورة التخلص منه وبدء صفحة جديدة، فهي معروفة بمناصرتها للمرأة وتقديمها المستمر لنصائح عدة لها من أجل عيش حياة كريمة مع زوجها، مما يدفع البعض لاتهامها بمعادة الرجل.

تعليقات القراء