عشاق "نمبر وان " ...موعدهم مع "الزلزال" في رمضان القادم

كتب- محمد بشاري

جمهور الفنان محمد رمضان على موعد معه  في رمضان القادم في مسلسله الجديد "الزلزال" الذي يجمع كوكبة كبيرة من نجوم الفن. فعلى مدار السنوات الأخيرة أصبحت مشاركة الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني أمرا ينتظره محبيه، حيث تحقق أعماله نسب مشاهدة عالية على موقع «يوتيوب»، على الرغم من منافسة نجوم آخرين لهم شعبية كبيرة على رأسهم الزعيم عادل إمام.

أحداث المسلسل

انطلق يوم الاثنين 11 فبراير الماضي تصوير أولى مشاهد المسلسل فى الهرم وتحديداً فى نزلة السمان للمخرج إبراهيم فخر، وتأليف عبد الرحيم كمال.

وتدور أحداث المسلسل في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

فنانو العمل

يشهد المسلسل عودة  الفنانة  حلا شيحة ليكون أول أعمالها بعد فترة من الاعتزال ، والفنان حسام داغر الذي يشارك رمضان للمرة الثانية بعد مشاركته في مسلسل "ابن حلال".
كما يشارك في البطولة  الفنان ماجد المصري  ليكون التعاون الأول مع محمد رمضان، وكذلك  أحمد صيام، والفنانة نسرين أمين التي عملت مع رمضان في أكثر من عمل فني منها مسلسل "الأسطورة" وفيلم "شد أجزاء" وفيلم "احكي يا شهر زاد"، والفنانة الشابة هنادي مهنى والفنانة الكبير سامي عبد الحليم، والفنان الشاب يوسف عثمان، للانضمام للمسلسل.

الجدير بالذكر أن  الفنان محمد رمضان قد أعلن  عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، عن تعاقده على فيلم جديد مع المنتج سيف عريبي.ونشر "رمضان" صورة مع سيف عريبي وعلق: "وقّعت فيلمًا مع شركة مقام لصاحبها المنتج سيف عريبي، وفي هذا الفيلم مفاجأة لأول مرة في فيلم عربي، التفاصيل كاملة غداً".كما كشف أنه سيطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "فيروس"، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، خلال ساعات، وأضاف: "انتظروا أغنية virus في خلال ساعات على قناتي الرسمية على Youtube".

 

تعليقات القراء