في يوم إطلاق ألبومها الجديد..تفاصيل زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم وطلاق زوجته الأولى

كتب: أحمد أبو عقيل

أثار زواج المطرية أنغام من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم بعد عدة أشهر من اخفاء زواجها حالة من الجدل في الشارع المصري بعد أن باتت شبة مؤكدة لأن الطرفين لم يخرجا حتى الآن ليؤكدا أو ينفيا الخبر، إلا أن مصادر مقربة من الثنائى أكدت صحة خبر الزاوج.

ومن المقرر أن يعلن إبراهيم وأنغام زواجهما خلال الشهر المقبل عقب الاطمئنان على الألبوم الذى يعتبره إبراهيم "وش السعد عليه"، إضافة إلى انتهاء أنغام من تصوير حلقات برنامج اكتشاف مواهب "الزمن الجميل"، الذى يعرض على شاشة قناة أبو ظبى الفضائية، وتشارك فيه عضو لجنة التحكيم ويشاركها المطرب اللبنانى مروان خورى، والمطربة المغربية أسماء لمنور.

نجاحات أحمد إبراهيم

الموزع أحمد إبراهيم له العديد من النجاحات الفنية مع النجوم مثل شيرين عبد الوهاب التى تعاون معها فى: "على بالى"، و"أنت آخر واحد"، و"ماتحاسبنيش"، و"خليتنى أخاف"، و"كلى ملكك"، و"متاخدة من الأيام"، و"المراية"، و"مشاعر"، وتعاون مع إليسا فى "عكس اللى شايفنها"، و"يا عالم"، و"إنسانة بريئة" كما تعاون أحمد إبراهيم مع تامر حسنى فى "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى فى: "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح"، ومع رامى جمال بـ"أوعدينى"، و"أتفضل أمشى"، و"ماتنسيش"، و"ضعفت"، و"إزاى هنرجع"، و"ربنا يخليك ليا" واشتغل مع اليسا في حاجات كتير وكذلك مع نانسىى عجرم .

الزوج الرابع لأنعام

أحمد إبراهيم، هو الزوج الرابع للفنانة أنغام، بعد مهندس الصوت مجدي عارف، والموزع الموسيقي فهد، والفنان أحمد عز. وهو موزع موسيقي دخل عالم الفن منذ حوالي 17 عاماً، ووزع لكبار الفنانين العرب، ومنهم شيرين عبد الوهاب والتي وزع لها أغنيات "على بالي"، و"مشاعر"، و"متاخدة من الأيام"، و"أنت آخر واحد"، و"حبه جنة"، و"ماتحاسبنيش"، و"خليتني أخاف"، و"كلي ملكك".

وعقب اكتشاف قصة زواجهما رفعت ياسمين عيسى، زوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، دعوى طلاق لزواجه من أخرى، حسبما جاء فى وراق القضية المرفوعة من زوجة الموزع الموسيقى، بأحد مكاتب تسوية المنازعات الأسرية بالنزهة.

أطلقت المطربة أنغام، منذ قليل، ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا"، والذى يضم فى جعبته 14 أغنية، ظهرت كل منها بشكل فيديو كليب "ليريكال" عبر منصة اليوتيوب.

يذكر أن الموزع أحمد ابراهيم شارك في الألبوم الجديد لنجمة أنغام، والذى يحمل عنوان "حالة خاصة جدا"، حيث وزع لها 6 أغان فى هذا الألبوم، واذي تم طرحه اليوم الخميس.

 

 

تعليقات القراء