مكسبه يصل لمليون جنيه شهرياً.. 12 معلومة لا تعرفها عن شادى سرور الذى أعلن إلحاده (صور)

القاهرة 24- محمد سمير

أثار شادي سرور أحد مشاهير السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، جدًلا واسعًا بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن تركه الدين الإسلامي، لحالة من عدم الاستقرار النفسي التي يعيشها خلال الفترة الأخيرة على حد وصفه.

الأمر الذي جعل بعض مستخدمو موقع “الفيس بوك” مهاجمته بسبب تركه للإسلام، ومنهم من دعا له بالهداية والتراجع عن قراره.

“القاهرة 24” يرصد أبرز المعلومات عن شادي سرور:

1- شادي وليد سرور من مواليد القاهرة 21 أبريل 1995.

2- في يوليو 2011 بدأ تعلم كل شيء عن صناعة الأفلام من خلال الإنترنت، وبعد سنة واحدة تعلم كيفية صناعة التأثيرات البصرية، وتحرير الفيديو، والإخراج، والتمثيل والعمل السينمائي المختلفة.

3- بدأت شهرته عن طريق تصوير مقاطع فيديو كوميدية قصيرة مدتها من 7 إلى 15 ثانية ويتم تصويرها بكاميرا الهاتف المحمول.

4- في أغسطس 2012 بدأ محاولته الأولى في صناعة أفلامه الخاصة مع بعض أصدقائه في الشارع، ولكنه فشل، وتابع في المحاولة، لكنه فشل أيضاً، إلا أنه لم ييأس وقرر الإتجاه إلى المسرح، وفشل أيضًا، وأنتج أفلام كوميدية قصيرية منها “تايتنك النسحة العربية” مع الممثلة بشرى.

5- تعتبر قناة شادى سرور علي الموقع الشهير “اليوتيوب” من القنوات الأسرع نموا على هذا الموقع؛ حيث وصل عدد مشتركيه إلى 3.6 مليون مشترك في عام 2018.

6- بدأ شادي يكتسب شهرة كبيرة على ساحة الإنترنت، فأصبح أول شاب مصري في التاسعة عشرة من عمره يحقق نسبة مشاهدة تصل إلى 50 مليون مشاهد.

7- سافر شادي إلى أوروبا وصور فى العديد من البلدن هناك وأنتج عدد من الفيديوهات وظهر عليه الغني والثراء بعد شراءه سيارة فارهة باهظة الثمن.

شادي داخل سيارة فارهة

8- في أكتوبر 2018، في خطوة مفاجئة، أعلن شادى سرور، توقفه عن تقديم فيديوهات جديدة، مبدياً عدم رغبته فى الحياة، وهو ما أثار دهشة الكثيرين من متابعيه.

9- دخل شادي في حالة إكتئاب نفسي وقرر أن ينتحر بسبب كلام منتقديه، الأمر الذي جعله أن يتوقف عن الفيديوهات.

10- رصد موقع Social Blade في أحدث تقرير له حجم الأرباح التي يحققها شهرياً أشهر “اليوتيوبر” المصريين، حيث قامت بترتيبهم حسب معدلات المشاهدة وتنبأت بحجم العائد لكل منهم، وتصدر شادي القائمة.

11- أسس قناته الخاصة عام 2013، ووصل عدد الفيديوهات التي نشرها حتى الآن 118 فيديو، جمع من خلالها على 499,420,450 مشاهدة، و1,821,327 متابع عبر “يوتيوب”.

12- وبحسب Social Blade تتراوح أرباحه السنوية ما بين 61.1 ألف دولار أمريكي فى الشهر، و983.7 ألف دولار أمريكي، خاصة في ظل تحقيقه 20,368,920 مشاهدة خلال الشهر الأخير، أي ما يصل إلى مليون جنيه شهرياً كعائد ربح.

تعليقات القراء