السوشيال ميديا تتعاطف مع "منى فاروق" بعد حوارها المصور.. وفنان شهير يساندها (فيديو)

كتب: ضياء السقا

أثار ظهور الفنانة منى فاروق، في مقطع فيديو مصور، تبدي فيه أسفها واعتذارها عن المشاهد الإباحية المتداولة لها مع المخرج خالد يوسف، موجة من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب عدد من رواد السوشيال ميديا، بالتوقف عن تداول الفيديوهات، وستر الفتاة بعد محنتها الشديدة، لأن الله سبحانه وتعالى "حليم ستار"، مؤكدين أن كل إنسان معرض للخطأ.

وكان موقع "دوت مصر" قد انفرد بالتسجيل مع منى فاروق في أول ظهور لها منذ القبض عليها في القضية المعروفة إعلاميا بـ"الفيديوهات الإباحية".

اقرأ أيضا: انفراد.. منى فاروق تروى تفاصيل الفيديو الإباحى لأول مرة

وانهارت الفنانة في الفيديو، وقالت: "مهما عشنا في الدنيا دي، عمرنا قصير.. وأهلي كلهم قاطعوني وأخويا اترفد من شغله وواحد كان بيحبني سابني وأصحابي اتخلوا عني وحياتي ادمرت وبطلب من الناس تسامحني وتسترني وتدعيلي".

محمود متولي يساند منى فاروق

من جانبه ساند الفنان محمود متولي، زميلته منى فاروق، والتي شاركها في مسلسل "الأب الروحي"، ونشر على حسابه الرسمي بالفيس بوك، منشورا جاء كالتالي:

ايوة هى مني فاروق زميلتي واللى بدأنا حلمنا سوا

ايوة هى مني فاروق الجدعة بنت البلد اللى ضحكتها مكانتش بتفارقها

ايوة هى مني فاروق اللى كانت فى اى مناسبة هى تبدأ وتدخل على اى جروب احنا فيه سوا من اول مابدأنا على الواتس اب تدخل تقول لكل سنة وانتوا طيبين ومع بعض

ايوو هى مني فاروق اول واحد ممكن تباركلك برسالة او تليفون على حاجة عملتها وفى عيد ميلادك تجمع الناس

أيوة هى اللى وقت ما احتاجتها طبطبت عليا وساعدتنى

أيوة والله هى انسانة طاقتها حلوة وبتدخل اى مكان وهى مبتسمة ومبهجة وكان عندها حلم نفسها تحققه

أيوة هى اللى انتوا مرحمتوهاش لما وقعت

أيوة هى اللى دلوقتي انطفت واتوجعت وحياتها باظت

أيوة هى غلطت بس احنا اللى بنحاسبها وبندمرها نفسيا ونسينا ان فيه ربنا فوق

حقك عليا يا مني .. انا مكنتش عايز اكتب حاجة عن الموضوع.. بس طالما انتى ظهرتي واتكلمتي يبقي واجب عليا اكتب اللى انتى تستحقيه

"من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر" : جملة رواها أحد الأناجيل عن المسيح (عليه السلام) ، في قصة امرأة متهمة بالفاحشة ، وأرادوا رجمها ، وأرادوا أن يحرجوا المسيح (عليه السلام) بأن يشارك هو في رجمها ، أو أن يقف موقف المعترض على شريعة موسى (عليه السلام)

فقال لهم تلك العبارة ، لما رآهم يتعاملون معها بقسوة المتعالي وبغلظة المتكبر .. فلما قالها لهم رجعوا ، فلم يرجمها أحد ؛ لأنهم قالوا لأنفسهم: من منا بلا خطيئة ؟! من منا الذي لا ينعم إلا بستر الله عليه ؟!

وفي ملتنا يقول صلى الله عليه وسلم عن زانية: لقد تابت توبة لو قسمت على سبعين من أهل المدينة لوسعتهم

ارحموا الناس ارجوكوا.... واستروهم ربنا يستركوا دنيا وآخرة.. انا اسف يا مني انى اتأخرت فى الكلام عنك

تفاصيل الواقعة

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفنانتين، مساء الخميس الماضي، بتهمة ممارسة فعل فاضح، عقب تداول فيديوهات إباحية لهما، قيل أنها مع مخرج شهير.

ويأتي ذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو جنسية للفنانتين أثناء ممارستهما الرذيلة مع شخص لم يظهر وجهه.

وحددت الجهات الأمنية موقع الفنانتين، وتمكنت من ضبطهما بعد أن أثبتت التحريات ظهورهما بالفعل في الفيديوهات المتداولة.

اعترافات أولية

واعترفت الفنانتان أمام جهات التحقيق بقيام مخرج معروف بالارتباط بهما بعلاقة غير مشروعة وقيامه بتصويرهن في أوضاع مخلة معه، لابتزازهن وإجبارهن على ممارسة الشذوذ، بحسب "اليوم السابع".

ونشرت "الأهرام"  تفاصيل جديدة من التحقيقات مع المتهمتين، حيث أرشدتا عن الشقة التي تم تصوير الفيلم الإباحي بها، وتبين أنها مملوكة للمخرج خالد يوسف والكائنة بشارع البترول في ميدان لبنان بالمهندسين.

وقالت إحدى الفنانتين: "إنتو ماسكينا إحنا بس ليه؟"، مؤكدة أن خالد يوسف لا يمنح أي دور لفنانة إلا إذا أقام علاقة معها وأنه مصاب بمرض تصوير نفسه – على حد تعبيرهاـ

محامية الفنانتين تفجر مفاجأة

من ناحية أخرى كشفت حنان أحمد، المحامية، في تصريحات لموقع "مصراوي" عن تقديمها عقدي زواج عرفيين لموكلتيها شيما الحاج ومنى فاروق، إلى محكمة جنح مدينة نصر، يعود تاريخهما إلى عام 2014، لإثبات زواجهما من المخرج خالد يوسف، مشيرة إلى أنها دفعت بانقضاء الدعوى الجنائية ضد الفنانتين بمضي المدة لأنه مضى على الفيديوهات المتداولة أكثر من 3 سنوات.

وكان قاضي المعارضة بمحكمة جنح مدينة نصر، قد قرر تجديد حبس منى فاروق، وشيما الحاج، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما، عقب قرار نيابة مدينة نصر الكلية، بحبسهما 4 أيام في اتهامهما بخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي.

موضوعات متعلقة:

 ليلة سقوط منى وشيما.. اعترافات صادمة.. والكشف عن مكان التصوير.. والعقوبة المنتظرة.. وأول رد فعل من خالد يوسف (صور)

خالد يوسف يرد على اعترافات "منى وشيما".. وزوجته تخرج عن صمتها.. ومحامية الفنانتين تفجر مفاجأة

بعد الفنانتين.. ضبط سيدة أعمال في واقعة "عنتيل السينما".. واعترافات صادمة للمتهمة.. ومعلومات لا تعرفها عن "منى الغضبان"

تعليقات القراء