بالصور.. تزوجها على زوجته الأولى وطلقها ثلاث طلقات .. محمد حلاوة في أول ظهور مع زوجته الجديدة "ريهام حجاج"بعد إنفصاله عن "ياسمين عبد العزيز"

الموجز _ إعداد _ محمد علي هـاشم 

تزوج رجل الأعمال محمد حلاوة الفنانة ريهام حجاج زواجًا رسميًا شرعيًا، بعد طلاقة للفنانة ياسمين عبد العزيز، الذى لم يتم إعلانه، حيث وقعت الطلقة الثالثة - التى لا رجوع بينهما - منذ عام. (المصدر)

فى خطوة يمكن اعتبارها تأكيدا للكثير من الشائعات المنتشرة خلال الفترة الماضية، ظهرت الفنانة ريهام حجاج بصحبة رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، إذ شهدت الفترة الماضية الكثيرة من الشائعات حول علاقة رجل الأعمال محمد حلاوة بالفنانة ريهام حجاج.

ظهور هذه الصور التى تجمع محمد حلاوة وريهام حجاج، خير دليل على وجود ارتباط بينهما، رغم سرية هذه العلاقة مؤخرا، وعدم ظهور مثل هذه الصور أو خروج تصريحات منهما حول حقيقتها.

Image icon4.jpg

وجاء ظهور صور رجل الأعمال محمد حلاوة والفنانة ريهام حجاج بعد يوم واحد من احتفال الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها وسط مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام.


يذكر أن علاقة الزواج بين الفنانة ياسمين عبد العزيز ورجل الأعمال محمد حلاوة كانت قائمة على الاحترام المتبادل، وجاء انفصالهما دون مشاكل وفى هدوء تام.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تواصل تصوير دورها فى مسلسل "الملكة"، حيث تلعب فيه دور البطولة مع أحمد صلاح حسني وهند عبد الحليم وهاجر الشرنوبى، وأحمد العوضي ومحمد عز، من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، وطارق الكاشف، ومن إخراج حسام على، وإنتاج شركة سينرجى.(المصدر)

Image icon3.jpg

 

تعليقات القراء