من العادلي إلى الساحر.. نبيلة عبيد وشائعات ارتباطها: "ارحموني"

الوطن - كتب: رحاب عبدالراضي


جذبت إليها الأنظار بجمالها، وأدوارها الجريئة والمتنوعة، فصارت محل للجدل والانتقادات في أفلامها، التي استمرت طوال حياتها الشخصية أيضًا.

فتعرضت الفنانة نبيلة عبيد، والتي يوافق عيد ميلادها اليوم، للكثير من الشائعات في حياتها، خاصةً حول زواجها أو دخولها في قصة حب، فكلما زاد نجاحها كلما أحاطت بها الأقاويل.

تزوجت أربع مرات، وتكتمت على حياتها الخاصة وزيجاتها، لكن في عام 2010 ترددت أقاويل حول زواجها من المخرج أشرف فهمي في السر، ولكن الممثلة جالا فهمي نفت هذا الخبر، وقالت إن ما تردد ما هو إلا إشاعة ولا أساس له من الصحة ولو أن والدها تزوج لأخبرها.

ارتباطها بحبيب العادلي

قالت نبيلة عبيد، إنها فوجئت بكلام الفنانة مريم فخر الدين، في حديث سابق في أحد القنوات التلفزيونية، وقالت إنها لا تعرف سببًا منطقيًا لما قالته، فكل ما سمعته منها في هذا الشأن أن حبيب العادلي تزوج من أنوشكا.

محمود عبدالعزيز

شائعة بدأت تطاردها بعدما كونا ثنائيًا فنيًا ناجحًا في عددٍ من الأفلام مثل: "أبناء وقتلة، والعذراء والشعر الأبيض"، ولكن الشائعة لم تمكث طويلاً وتم إخمادها على وجه السرعة، إذ كان محمود عبدالعزيز متزوجًا حينها من السيدة جيجي زويد من خارج الوسط الفني وأم أولاده.

زواجها من مخرج "المرأة والساطور" سعيد مرزوق، من أشهر هذه الشائعات، فبعد أن التقطت لهما صور بملابس الزفاف، ولم يكن الأمر أكثر من مشهد يتدرب عليه المخرج مع بطلة الفيلم.

 

خطبتها مؤخرًا من شاب صغير

انتشر شائعات خطبتها من شاب يصغرها بثلاثين عامًا فردت على هذه الشائعة قائلة: "أنا لا أعرف مصدر الشائعة الغريبة لكن علمت بها من عائلتي، أثارت جدلًا كبيرًا بيننا ورغم أني قررت الرد على الشائعة إلا أنني واثقة بأنها ستختفي مع مرور الوقت"، مضيفةً "جواز إيه اللي بتتكلموا فيه أنا كبرت خلاص".

وأردفت قائلةً: "أرجو من أصحاب الشائعات أن يرحموني، أنا مندهشة لما أسمعه، وبعدين هل هذا التوقيت العصيب الذي تمر مصر به حاليًا يخلي حد يفكر في الزواج؟"، تابعت: "هذا الإرهاب والتدهور الاقتصادي لا يجعل أحدًا يفكر في ارتباط".

تعليقات القراء