بعد زواجها لـ«الميرغني».. من هي «إسراء عبد الفتاح»؟

بعد زواجها لـ«الميرغني».. من هي «إسراء عبد الفتاح»؟

كتب: معاذ محمد

 

 
بحضور عدد من نجوم الفن ومسرح مصر، احتفل الفنان حمدي الميرغني بزفافه على زميلته إسراء عبدالفتاح، اليوم، في أحد فنادق القاهرة الكبرى.
 
نجوم مسرح مصر كانوا أبرز الحاضرين في الحفل، وعلى رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي، ومحمد أنور، ومصطفى خاطر، وسارة درزاوي، وويزو، ومحمد أوس أوس، وغيرهم، وحرص الجميع على تهنئة «حمدي وإسراء» بعقد القران، ومشاركتهما فرحتهما بالتقاط الصور التذكارية و«السيلفي».
 
إسراء عبد الفتاح من مواليد 20 أغسطس عام 1991، وتخرجت من الأكاديمية البحرية، وبدأت حياتها الفنية في مركز الإبداع الفني، وكانت بداية شهرتها الحقيقة عام 2013، من خلال مشاركتها في مسرح «تياترو مصر»، ومنه إلى «مسرح مصر»، مع الفنان الكبير أشرف عبدالباقي وجميع طاقم العمل.
 
قبل مشاركة «إسراء» في «تياترو مصر» عام 2013، ظهرت كضيفة شرف في الحلقة السادسة من مسلسل «أبواب الخوف» عام 2011،مع الفنان عمرو واكد، وجميل راتب، وأمير كرارة.
 
وظهرت الفنانة الشابة عام 2014 في مسلسل «فيس أبوك» كضيفة شرف أيضًا، ولكن الانطلاقة السينمائية جاءت العام الماضي، من خلال فيلم «عسل أبيض» مع الفنان الراحل أحمد راتب، وكريم عفيفي، ولطفي لبيب، وميرهان حسين.
 
وفي نفس العام انضمت «إسراء» لفريق عمل فيلم «صد رد» للمخرج هشام فتحي، والمؤلفين محمد صلاح العزب وولاء شريف، بمشاركة نجوم مسرح مصر علي ربيع، ومحمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أوس أوس.
 
وكانت آخر الأعمال التي شاركت فيها «إسراء عبد الفتاح» فيلم «سكر بره»، الذي أنتج  في هذا العام، ودارت قصته حول مجموعة من الأصدقاء خلال حفل زفاف يتم دعوتهم جميعهم بعد سنوات طوال من الفراق، وخلال الحفل تقع المفاجأة بتواجدهم معًا في نفس المكان، ويقع حدث محوري يغير من مسار الليلة وحياة اﻷصدقاء المدعوين.
 
«سكر برة» إخراج أحمد عبد الله صالح، وتأليف محمد الدرة، بمشاركة الفنانة هناء الشوربجي، وخالد عليش، وبدرية طلبة، وأميرة هاني.
 
 
 
تعليقات القراء