5 نجمات صنعتهن السوشيال ميديا..وجرأة سارة سلامة تضعهما ضمن القائمة

5 نجمات صنعتهن السوشيال ميديا..وجرأة سارة سلامة تضعهما ضمن القائمة

كتبت: أسماء كردى

 
أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من أهم العوامل لشهرة الأشخاص العاديين والنشطاء ممن يهتمون بتحقيق أعلى معدل من التفاعل بفيديوهات مختلفة سواء مضحكة أو مؤثرة أو فيديوهات فنية أيضًا.
 
ونفس الأمر ينطبق على الفنانين، وبعض هؤلاء يعي تمامًا تأثير تلك المواقع، فيتواصل مع جمهوره من خلال حساباته الشخصية الرسمية، وتهتم كل نجمة ونجم بنشر صور وفيديوهات خاصة، بعيدًا عن أجواء التصوير من حياتهم، ومن كواليس التصوير أيضًا.
 

شهرة السوشيال ميديا

ونجحت بعض الممثلات في تحقيق شهرة واسعة عبر مواقع التواصل بسبب جمالهن وإثارتهن للجدل بصور وفيديوهات جريئة في بعض الأحيان، وتحولن لحديث رواد تلك المواقع بفضل الجمال والإثارة والجرأة أكثر من الأعمال الفنية، حتى إن بعض النقاد والجمهور أيضًا وصف بعضن بأنهن صعدن وحققن الشهرة بفضل مواقع التواصل، والتغزل في جمالهن وإطلالاتهن الجريئة وجلسات التصوير المثيرة والصادمة أحيانًا، بغض النظر عن التاريخ والرصيد الفني لكل واحدة الذي لا يتعدى بضعة أعمال. 
 

ياسمين صبري

البداية مع الفنانة ياسمين صبري، فقد تَحولت لواحدة من أهم النجمات عبر مواقع التواصل وتصدرت ولا تزال تتصدر اهتمامات رواد تلك المواقع بسبب نشرها لصور من "الجيم" وجلسات تصوير مثيرة تبرز مفاتنها وجمالها ورشاقتها.
 
وأصبحت صفحتها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" تحديدًا ساحة لعبارات الغزل في جمالها، وبمجرد أن تطرح صورة جديدة يتم تداولها بشكل واسع عبر مواقع التواصل حتى تصبح "تريند" وارتبطت في أذهان الكثيرين من النقاد بأنها نجمة صنعتها السوشيال ميديا ولم تقدم أدوارًا ذات قيمة فنية، ولا يزال أمامها الكثير لتتحول لنجمة لها تاريخ فني وبصمة مميزة بعيدًا عن الشكل والجمال. 
 

هنا الزاهد

والأمر نفسه مع الفنانة الشابة هنا الزاهد التي تعتبر واحدة من أهم فتيات أحلام شباب الجيل الحالي، خاصةً من رواد مواقع التواصل ممن يشاركون صورها وفيديوهاتها باستمرار ويتغزلون في جمالها ورشاقتها، وتحققت لها بفضل ذلك شهرة كبيرة بجانب شائعات الارتباط التي تطاردها باستمرار بسبب جمالها، ولا يركز جمهورها ومحبيها على طبيعة الأدوار التي تقدمها، لكن كل ما يشغل اهتمامهم إطلالاتها وجمالها وقوامها. 
 

مي عمر

وتأتي الفنانة الشابة مي عمر ضمن القائمة، فقد لفتت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ ظهورها في مسلسل "الأسطورة" أمام الفنان محمد رمضان، وتحولت منذ ذلك الوقت لحديث رواد مواقع التواصل بسبب جمالها وبراءة ملامحها، ومع كل صورة لها يتم الإشادة بجمالها ورشاقتها ويركز الجمهور ونشطاء مواقع التواصل على ذلك أكثر من أدوارها الفنية. 
 

سارة سلامة

والأمر نفسه بالنسبة للفنانة الشابة سارة سلامة، فمنذ ظهورها الأول على الشاشة خطفت أنظار رواد مواقع التواصل بجمالها وإطلالاتها الجريئة والمثيرة في كثير من الأحيان، ويهتم الجمهور بكل جلسة تصوير تخضع لها، وتنتشر صورها بسرعة عبر تلك المواقع وتحقق تفاعلًا كبيرًا وبفضل ذلك كسبت شهرة واسعة وانتشار أكثر مما فعلته بأدوارها الفنية، حتى إنها أثارت اهتمام الجمهور أيضًا بدورها في مسلسل "ابن حلال" بسبب جرأتها وظهورها بـ"الهوت شورت" أكثر من محتوى الدور نفسه.
 

سما المصري

ومن الفنانات اللاتي خطفن اهتمام رواد مواقع التواصل بسبب الجرأة والإثارة والجمال أيضًا سما المصري، ونجحت في أن تصبح من أشهر نجمات تلك المواقع، وتحقق صورها وفيديوهاتها تفاعلًا كبيرًا، بفضل جمالها ورشاقتها وإطلالاتها الجريئة والمثيرة في كثير من الأحيان، وصنعت شهرتها بفضل تلك المواقع أكثر من رصيدها الفني الذي لا يذكر، خاصةً أنها تنشر صورا صادمة، ومنها صور في حمام السباحة وبـ"المايوه" وغيرها.
 
تعليقات القراء