هجوم متبادل بين أحمد سعد وسعد الصغير على السوشيال ميديا

هجوم متبادل بين أحمد سعد وسعد الصغير على السوشيال ميديا

كتبت: دنيا عادل

 
وجه الفنان أحمد سعد اتهامًا واضحًا للفنان سعد الصغير، بأنه يسعى للمتاجرة بظروفه، بعدما اتهمه بالتغيب عن عزاء والدته بصورة غير مبررة.
 
نشر “أحمد سعد” جزءا من تفاصيل محادثة بينه وبين الفنان سعد الصغير، عبر صفحته الرسمية على “إنستجرام”، يوضح خلالها أن الأخير رأى رسالته ولم يرد عليها كنوع من التجاهل، معلقا عليها: “يا جماعة مش أي حد يتاجر بظروفه ويطلع يشهر بيا يبقا صادق، وأنا بتقي الله في علاقاتي بالناسلوجه الله مش عشان أظهر قدام الناس بشكل معين.. بسم الله الرحمن الرحيم .. يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ.. صدق الله العظيم ..وملحوظه ..انا كلمته وبعتله علي الوتس عشان كنت في دبي ..ولما رجعت كلمته مردش”.
 
وفي ذات السياق، قابل الفنان أحمد سعد هجوماً حاداً من قبل جمهور سعد الصغير، على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين انهالوا على رده بالتعليقات التي توجه له اتهاماً بأنه لا يستحق أن يصبح صديقاً، وأنه غير مخلص في حق صديقه، وانتقاد استعانته بالآيات القرآنية.
 
ومن جانبه علق الفنان سعد الصغير على هجوم أحمد سعد، من خلال صفحته الرسمية على “إنستجرام”، قائلاً : ” تاريخ المحادثة على الواتساب دليل إنك كلمتني بعد العزاء مايشغلنيش اثبت الحقيقة اللي هي مش حقيقه اللي يشغلني مفيش حاجة اسمها رسالة أو الكلام ده مش الواجب ومش كفاية”.
 
وأضاف من خلال تصريحا له بإحدى الصحف: ” يا أحمد يا سعد أنا لو اتكلمت هخلي الناس كلها تكرهك، وأنت متعرفش حاجة عن الأصول.. أنا لم أفارقك في المستشفى أثناء مرضك، ووالدتي كانت دائمًا تذهب إليك لمساندتك في محنتك.. أمي قعدت معاك ثلاث أشهر بالمستشفى.. وأنت يا أحمد يا سعد لم تستطع الحضور من دبي لأسباب أخرى وليس كما تدعي”.
 
الجدير بالذكر، أن والدة الفنان سعد الصغير، توفيت خلال الشهر الماضي، بعد صراع مع المرض.
 
تعليقات القراء