بعد صفع «مسن» يرتدي ملابس برتقالية وإهانته.. رئيس حي أول طنطا يرد على الواقعة : «مختل عقلياً .. مش عامل نظافة»

الموجز

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه اعتداء مجوعة من الشاب على شخص يرتدي زي عمال نظافة في الشارع، بعد موجة من السباب المتبادل.

وتسبب مقطع الفيديو، الذي قال رواد السوشيال ميديا إنه تم تصويره في أحد شوارع مدينة طنطا بمحافظة الغربية، في موجة من السخط بين الناس عبر مواقع التواصل.

ووُصف الفيديو المنتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بأنه "إهانة رجل عجوز في طنطا، شارع علي مبارك، الفيديو يوجد به ألفاظ خارجة، فيديو يحرق الدم، شوية عيال بيتبسطوا على راجل عجوز ويهينوه ويضربوه على وشه وآخر قلة أدب، للأسف الظاهرة دي انتشرت في التيكتوك وبيسخروا من الناس الكبيرة، المهم يعمل فيديو يعجب، زي يضربوا عيل صغير أو يسيبوا كلب على واحد أعمى.. العيال دي لازم تتحاسب".

ووصف رواد السوشيال ميديا هذه الحادثة بأنها واقعة تنمر جديدة، ضحيتها الشخص الذي يرتدي زي عامل النظافة، مستندين إلى ما شاهدوه من اعتداء من جانب الشباب على الرجل الكبير وتوجيههم السباب له.

رئيس حي أول طنطا يحسم الجدل.. "مش عامل نظافة"

ردا على ما انتشر، نفى عادل داوود، رئيس حي أول طنطا، التابع له شارع علي مبارك الذي حدثت فيه الواقعة، أن عدد من الشباب اعتدوا على عامل نظافة عجوز وتنمروا عليه.

وأكد رئيس حي أول طنطا أن الواقعة غير صحيحة، موضحا أن الشخص الظاهر في الفيديو المتداول لا يرتدي ملابس عمال النظافة بالحي، ولكن يشبهه في اللون فقط وفقا للوطن.

وأوضح أن الشخص الذي ظهر بالفيديو "مختل عقليا"، وكان دائم التعدي بالسب والقذف على المواطنين والمارة بشوارع طنطا، ويقوم بأفعال غير مسؤولة وغير أخلاقية.

 

تعليقات القراء