براءة رانيا يوسف ووفاء عامر في قضية ’’خالد يوسف‘‘

كتب: ضياء السقا

حكمت محكمة جنح الدقي، السبت، ببراءة الفنانتين وفاء عامر ورانيا يوسف، والإعلامية بسمة وهبى، في جنحتين مباشرتين أقامهم المخرج خالد يوسف ضدهم واتهمهم بالسب والقذف، كما تم رفض الدعوى المدينة.

وكان المحامي أحمد بدوي، أقام دعوتين قضائيتين، وكيلًا عن المخرج خالد يوسف، يختصم فيهما قناة "القاهرة والناس" وبرنامج "شيخ الحارة" ومقدمته الإعلامية بسمة وهبة، وضيفتي البرنامج، الفنانتين وفاء عامر، ورانيا يوسف بدعوى الخوض في سيرته وعرضه والتشهير المتعمد به.

وأكد المخرج خالد يوسف، في دعوتيه أنه في رمضان الماضي، استضافت بسمة وهبة، الفنانتين وفاء عامر، ورانيا يوسف، في حلقتين منفصلتين وأفردت لهما مساحة كبيرة للخوض في سمعته وشرفه.

وسألت بسمة وهبة الفنانتين عن مقاطع الفيديو الإباحية المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب وزعمت أن خالد يوسف يظهر بها، وطلبت منهما التعليق.

وأشارت الفنانتان إلى أنّ المقاطع المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب للمخرج "خالد يوسف" دون أن تثبت صحة نسبته إليه، ودون أن تثبت جهات التحقيق أو تقارير فنية صادرة من جهات رسمية أن الفيديوهات خاصة بالمخرج الشهير، مؤكدا (أي خالد يوسف) أنهما اتهمتاه بجريمة لم يرتكبها.

 

 

 

تعليقات القراء