عمرو الحلوانى

الجندي يفوز ببرونزية كأس العالم للخماسي الحديث بالمجر

حصد أحمد الجندي لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث الميدالية البرونزية بكأس العالم المقام حاليا بالمجر.

أحرز "الجندي" الميدالية البرونزية محققا ١٤٨٣ نقطة، بعد منافسة قوية في النهائي والتي فاز بها في الأمتار الأخيرة الألماني كريستيان زياكنس محققا الذهبية بأجمالي ١٤٩٢ نقطة.

فاز بالميدالية الفضية الفرنسي فالنتين برادس محققا ١٤٨٩ نقطة.

جاء البطل المصري العائد من الاصابة في المركز الثامن باجمالي ١٤٥٢ نقطة.

القسم: 
المصدر: 

نداى ومصطفى محمد يقودان هجوم طلائع الجيش أمام الأهلى

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش بقيادة البلجيكى لوك إيميل تشكيل فريقه لمواجهة الأهلى بعد قليل بملعب المكس فى إطار لقاءات الجولة الـ 31 من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018/2019.

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالأتى :

حراسة المرمى : محمد بسام

خط الدفاع : محمد أبو المجد بوشا - إسلام جمال - علي الفيل - خالد سطوحي

خط الوسط : محمد رزق - أحمد سامي - أحمد سمير - فرانك ستيفن

خط الهجوم : تالا نداى - مصطفى محمد .

القسم: 
المصدر: 

بيراميدز يواجه الزمالك بالقوة الضاربة في مباراة الدوري غدا

اكتملت صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز قبل مواجهة الزمالك المقرر إقامتها غدا "الثلاثاء" بملعب الدفاع الجوى فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018/2019.

واستعاد فريق بيراميدز جهود لاعبه البروفى كريستيان بينافينتي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، عقب خضوعه إلى برنامج تأهيلي قوى على مدار الأيام الماضية، وتأتي عودة بينافينتي مهمة للغاية لدى الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة الأرجنتينى رامون دياز في ظل الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي.

كما يستعيد فريق بيراميدز جهود مهاجمه الأساسى عمر خربين بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الأهلى بسبب الإيقاف، ويدخل بيراميدز المباراة بكامل قوته الضاربة فى وجود البرازيلى كينو وعبدالله السعيد صانع الألعاب وعمر الميدانى ونبيل دونجا وأحمد الشناوى وعمر جابر وإيريك تراورى ومحمد فاروق ومجدى قفشة.

وتعد مواجهة بيراميدز والزمالك واحدة من أقوى المباريات في الدوري الممتاز في ظل القوة الكبيرة التى ظهر عليها الفريقان خلال الموسم الكروى الجارى وامتلاكهما مجموعة من أفضل اللاعبين أصحاب القدرات الفنية الخاصة القادرة على صناعة الفارق في أي وقت ممكن.

القسم: 
المصدر: 

جمال عمر يقود تدريبات المقاصة .. وعضو بمجلس الإدارة يعقد جلسة مع اللاعبين

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، تدريباته مساء اليوم "الاثنين" تحت قيادة جمال عمر المدير الفني للفريق، وأحمد حسام ومجدي عاشور مدربي الفريق، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمى، وبقية أفراد الجهاز الإداري والطبي بقيادة وليد هويدي مدير الكرة، وشارك جميع اللاعبين في التدريب الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة بيراميدز بالجولة الـ31 للدوري والمقرر لها ٣٠ أبريل الجاري.

وحرص محمد مجد، عضو مجلس إدارة المقاصة سبورت، على حضور التدريب وعقد جلسة مع الجهاز الفني الجديد وبحضور اللاعبين لتحفيزهم وبداية صفحة جديدة بعد استقالة طلعت يوسف المدير الفني السابق للمقاصة.

وأكد محمد مجد في اجتماعه بالفريق، على ثقة مجلس إدارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، في الجهاز بتشكيلته المعدلة بقيادة جمال عمر وأحمد حسام ومجدي عاشور باعتبارهم من أبناء النادي ومتواجدين منذ سنوات في تدريب الفريق الأول وعلي علاقة طيبة بجميع اللاعبين.

كما اكد مجد على ثقة مجلس المقاصة في قدرات الجهاز واللاعبين وإمكانياتهم على عبور تلك المرحلة، والعودة إلى المربع الذهبي خلال المرحلة المتبقية بالدوري.

ووجه محمد مجد، الشكر إلى طلعت يوسف، المدير الفني السابق للفريق، على ما بذله خلال الفترة الماضية.

وتحدث لاعبو المقاصة الكبار هاني سعيد وأحمد عبدالعزيز مودي وحسني فتحي خلال الجلسة، وأكدوا استعداد اللاعبين لتحمل المسئولية في المرحلة المقبلة ليكونوا عند حسن ظن مجلس الإدارة والجهاز الفني وجماهير المقاصة بالفيوم، مؤكدين بذل اقصي جهد لتحسين النتائج والعمل على العودة للمربع الذهبي.

القسم: 
المصدر: 

المقاصة يبحث استقالة طلعت يوسف بعد انتهاء مباراة الاتحاد

أعلن اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر للمقاصة، عن عقد اجتماع مجلس الإدارة لبحث الاستقالة التي تقدم بها طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بالنادي واعتذاره عن عدم استكمال مهمته مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

وأوضح اللواء عبدالسلام، أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعه عقب نهاية مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري المقامة حاليا ضمن مباريات الجولة الـ30 لمسابقة الدوري، وسيعلن المقاصة قراره في بيان رسمي حول استقالة طلعت يوسف وموقف الجهاز الفني في المرحلة المقبلة.

وأضاف اللواء محمد عبد السلام، أن مجلس الإدارة لن يتعجل في اختيار المدير الفني البديل ولن يتعجب في اختيار جهاز فنى جديد خاصة وأن الدوري سيتوقف بعد مباريات اليوم وإن الموسم أوشك على الانتهاء.

وأشار رئيس المقاصة، إلي أنه لا يوجد أي داعي للاستعجال في اختيار الجهاز الفني الجديد للفريق وستكون هناك عناية كاملة لانتقاء مدير فني مميز.

القسم: 
المصدر: 

فرجاني ساسي يخضع لجراحة عاجلة في تونس

يخضع التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إلى عملية جراحية عاجلة غدا فى تونس بعد الإصابة التى لحقت به أثناء مشاركته مع فريقه الزمالك أمام حسنية أغادير المغربى فى ربع نهائى الكونفيدرالية الإفريقية .

وتعرض فرجانى ساسى إلى إصابة قوية فى قدمه، وأفادت التقارير الأولية بأن فترة غيابه ستتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع.

ويعد فرجانى ساسي واحدا من أهم اللاعبين داخل صفوف الزمالك فى ظل القدرات الفنية والبدنية التى يمتلكها.

القسم: 
المصدر: 

أزمة فنية في الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي بالدوري .. تفاصيل

أصبح الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس فى ورطة حقيقية قبل مواجهة الإسماعيلى المقرر إقامتها بعد غد الخميس في إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة بمنافسات الدورى الممتاز لموسم 2018 /2019.

وجاء ذلك نتيجة تأكد غياب حازم إمام الظهير الأيمن عن المباراة لعدم اكتمال شفائه من الإصابة العضلية التى لحقت به، وأدت إلى ابتعاده عن الفريق فى اللقاءات الأخيرة، كما يفقد الزمالك التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن الأساسي بسبب الإيقاف نتيجة طرده فى المباراة الماضية أمام المصري.

ويبحث الجهاز الفني عن حلول جذرية لمواجهة هذا الغياب العددى الشديد فى مركز الظهير الأيمن نتيجة غياب النقاز وحازم إمام، وتشير كل المؤشرات إلى أن جروس أصبح مضطرا للاعتماد على أحد المدافعين محمد عبدالغنى أو محمد عبدالسلام في مركز الظهير الأيمن بجانب محمود الونش ومحمود علاء وعبدالله جمعة في الخط الدفاعي.

القسم: 
المصدر: 

رسميا .. الكاف يوافق على تأجيل مباراة الهلال والنجم الساحلي 24 ساعة

وافق الاتحاد الإفريقى لكرة القدم " كاف " على طلب اتحاد الكرة بتأجيل لقاء الهلال السودانى والنجم الساحلى الذى كان من المقرر إقامته فى مصر 22 أبريل الجارى فى إطار لقاءات إياب الدور ربع النهائى من منافسات الكونفيدرالية الإفريقية .

وقرر الكاف إقامة مباراة الهلال السودانى والنجم الساحلى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 أبريل الجارى بملعب الجيش الثالث بالسويس.

وكان الكاف قرر نقل مباراة الهلال مع النجم إلى مصر نظرا للأحداث التى تمر بها السودان فى الوقت الحالي.

القسم: 
المصدر: 

مدرب المقاصة يكشف كواليس الخسارة أمام بتروجت بالدورى

أكد منير عقيلة، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، أن غياب الطموح لدى لاعبي الفريق، كان أهم أسباب الخسارة من بتروجت، بهدفين لهدف، أمس فى الجولة الـ 29 لمسابقة الدورى العام.

وأشار المدرب العام للمقاصة، الى أن الجهاز الفنى كان حريصا على تحفيز لاعبي الفريق، من أجل إنهاء المسابقة خلال الموسم الحالي، فى المركز الرابع للمسابقة، لكن غياب الطموح لدى اللاعبين، والاحساس بالاطمئان بالبقاء بالدورى وراء تراجع النتائج فى المباريات الأخيرة.

وأوضح منير عقيلة، أن الجهاز الفني غير راض عن نتائج الفريق في اللقاءات الأخيرة، والتفريط فى العديد من النقاط السهلة، والتى جعلت الفريق يبتعد عن المربع الذهبي.

القسم: 
المصدر: 

اجتماع عاصف لـ الكاف اليوم.. قرارات مصيرية تنتظرها القارة الأفريقية

يعقد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" اجتماعًا مهمًا اليوم "الخميس" بمقر الاتحاد هامش إجراء قرعة بطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها غدًا "الجمعة" على سفح الأهرامات.

ومن المقرر أن يكون اجتماع المكتب التنفيذى للكاف اليوم غاية في القوة والإثارة نتيجة الأزمات التي حاصرت أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى فى الآونة الأخيرة وتوجيه العديد من الاتهامات القوية له خلال الفترة الأخيرة وتأكيد العديد من التقارير على إنه بات هناك خلاف حاد بين أحمد أحمد وعدد من رؤساء الاتحادات القارية .

كما سيتم حسم ملف " عمرو فهمى " السكرتير العام للكاف وبقاء أو من عدمه خلال اجتماع اليوم خاصة فى ظل الأقاويل التى دارت حوله طوال الأيام الماضية بشأن رحيله عن الكاف نتيجة وجود خلافات قوية بينه وبين أحمد أحمد رئيس الكاف .
القسم: 
المصدر: