عمرو جاب الله

إنبى يصرف مكافآت رباعية الجونة قبل مواجهة بتروجت فى الديربى

يصرف لاعبو فريق إنبى فى مستهل الأسبوع المقبل مكافآت الفوز على الجونة بأربعة أهداف دون رد بالدورى، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل مباراة بتروجت التى ستجمع الفريقين فى ديربى البترول، يوم 2 من مايو المقبل، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز.
ورفع إنبى رصيده بعد الفوز على الجونة إلى 30 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدورى الممتاز، بعدما حقق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 12 لقاء فيما هُزم الفريق البترولى فى 11 مباراة أخرى مُسجلاً لاعبيه 33 هدفًا فيما إستقبلت شباكه 37 هدفًا.
كما قرر مسئولو إنبى، تحفيز اللاعبين بمكافآت اللائحة المقدرة بـ30 ألف جنيه عن كل مباراة وذلك من أجل عبور موقعة بتروجت ومواصلة التقدم للابتعاد عن منطقة الخطر بالدورى.
 

القسم: 

أوباما يدخل حسابات جروس لتعويض "ساسى" فى الزمالك

دخل يوسف أوباما مهاجم فريق الزمالك، حسابات السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأبيض، من أجل تعويض غياب الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة.ويدرس السويسرى جروس الاستعانة بأوباما فى مركز ساسى بعد إصابة الدولى التونسى فى مباراة حسنية أغادير المغربى، فى إياب دور ربع النهائى بالكونفدرالية التى انتهت بهدف دون رد لصالح الزمالك.وفى حالة اعتماد السويسرى كريستيان جروس على أوباما فى مركز ساسى سوف يعتمد على محمد إبراهيم خلف رأس الحربة خالد بوطيب خلال المرحلة القادمة وهى السيناريوهات التى يدرسها المدرب السويسرى لتعويض الدولى التونسى الذى سيغيب عن الفريق لمدة 6 أسابيع بسبب تعرضه لشرخ أسفل عظمة الشظية بالقدم.

القسم: 

"ساسى" يغادر القاهرة اليوم لإجراء الجراحة بعد إصابة أغادير

يغادر الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، القاهرة، اليوم، من أجل الخضوع لعملية جراحية بعد اتفاق الاتحاد التونسى مع مسئولى النادى الأبيض على سفر اللاعب لخضوعه لجراحة عاجلة لاستعادة خدماته وتجهيزه فى أقرب وقت، بعد إصابته بشرخ فوق كعب القدم يتطلب تدخلا جراحيا عاجلاً يبعده عن الفريق الأبيض لمدة 6 أسابيع.
 ويسعى المنتخب التونسى لتجهيز "ساسى" للعودة لصفوف نسور قرطاج قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.
 وكان ساسى قد تعرض لتلك الإصابة فى مباراة الزمالك أمام حسنية أغادير المغربى فى إياب دور ربع نهائى الكونفدرالية الأفريقية، وغادر اللاعب التونسى الملعب مصابا فى أول ربع ساعة وشارك بدلا منه محمد إبراهيم والتى فاز فيها الفريق الأبيض بهدف دون رد ليتأهل إلى نصف نهائى البطولة الأفريقية بعد تعادل الفريقان فى الذهاب سلبيا.

القسم: 

حازم إمام يستمر فى الغياب عن الزمالك أمام الإسماعيلى بعد الأشعة الجديدة

تأكد استمرار غياب حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك عن مباراة فريقه أمام الإسماعيلى المقبلة، المقرر لها يوم الخميس المقبل فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للدورى بسبب الإصابة، وأثبتت الأشعة الجديدة التى أجراها اللاعب مؤخرا إصابته بمزق فى عضلة السمانة.
 
ويعانى الفريق الأبيض من الغيابات فى هذا المركز فى لقاء الدراويش فى ظل إيقاف حمدى النقاز بعد طرده فى مباراة المصرى الأخيرة، لذلك قد يتم الاعتماد على الصاعد محمد أحمد كماتشو فى هذا المركز أمام الدراويش.

القسم: 

كهربا يزاحم أحداد على العودة لتشكيل الزمالك الأساسى أمام حسنية أغادير

دخل محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك، فى منافسة مع المغربى حميد أحداد زميله بالفريق، من أجل العودة للتشكيل الأساسى للأبيض أمام حسنية أغادير المغربى، فى المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد، الأحد، على استاد الجيش بالسويس، بحضور 10 آلاف مشجع.
وشارك "كهربا" كبديل أمام المصرى فى المباراة الأخيرة للزمالك بينما تواجد أحداد فى التشكيل الأساسى فى المباراة التى انتهت بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ28 بالدورى.
ويدرس السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، الدفع بكهربا فى التشكيل الأساسى غداً أمام حسنية أغادير بدلا من أحداد فى مركز الجناح الأيسر ويحتاج الفريق الأبيض للفوز بأى نتيجة أمام الفريق المغربى من أجل التأهل لنصف نهائى البطولة الأفريقية.

القسم: 

صور.. ناشئو الزمالك يهزمون الأهلى 5 / 0 فى بطولة الجمهورية

تغلب الزمالك مواليد 2003 على فريق الأهلى بخماسية نظيفة، فى الجولة الثلاثين ضمن فعاليات قمة بطولة الجمهورية للناشئين، وفقا لما جاء عبر الموقع الرسمى للنادى الأبيض.
أحرز أهداف فريق الزمالك أمام الأهلى كل من محيى جمعة "هدف"، أحمد عبدالرحيم "ايشو" هدف، عبدالله محمد "هدف"، محمد الفيومى "هدف"، مؤمن شريف "هدف".
ويقود ناشئين الزمالك فى تلك المرحلة السنية كلا من سامح اسماعيل مديرا فنيا ويعاونه سامي عبد الحليم ومنتصر الجدى.ناشئين الزمالك يهزمون الأهلى 5 / 0 فى بطولة الجمهورية
 ناشئين الزمالك يهزمون الأهلى 5 / 0 فى بطولة الجمهورية
 ناشئين الزمالك يهزمون الأهلى 5 / 0 فى بطولة الجمهورية
 

القسم: 

فيديو.. جنش يرتدى القفاز الذهبى فى المغرب منذ 7 سنوات

ارتدى محمود جنش، حارس مرمى الزمالك قفاز الإجادة مع فريقه هذا الموسم، بعدما ساهم فى تحقيق الانتصارات مع الأبيض بالحفاظ على نظافة شباكه فى العديد من المباريات، خاصة فى مشاركته ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما حقق "الكلين شيت" للمباراة الرابعة على التوالى، بعد تعادل الأبيض مع حسنية أغادير المغربى سلبيًا، فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 
وتُمثل المغرب "وش السعد" على جنش، بعدما سبق وأن تألق فى جميع مبارياته التى شارك فيها مع الزمالك أمام المغاربة فى البطولات الأفريقية، ويستعرضها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..
 
 
 
المغرب شهد الظهور الرسمى الأول لمحمود جنش مع الزمالك أفريقيًا وتحديدًا عندما شارك أساسيًا أمام فريق المغرب الفاسى فى مباراة الذهاب بدور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا، عام 2012 بعدما شارك بديلا عن عبدالواحد السيد لإيقافه فى هذه المباراة لحصوله على إنذارين، شارك جنش أساسيًا فى المباراة ليفوز الزمالك بهدفين دون رد.
 
 
 
ثانى ظهور جنش فى المغرب كان فى مباراة اتحاد طنجة المغربى بذهاب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية للنسخة الحالية، وتعادل الأبيض خلالها سلبيًا، فى المباراة التى أقيمت على ملعب طنجة، قبل أن يفوز فى مباراة العودة ببرج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل لدور المجموعات.
 
 
 
واصل جنش إجادته بالمغرب، بعدما قدم أداء مميز خلال مباراة فريقه أمام حسنية أغادير المغربى، فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتى أقيمت على ملعب أدرار، وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، ليحقق الكلين شيت الرابع على التوالى ببطولة الكونفدرالية بعد خروجه بشباك نظيفة خلال مباريات الأبيض أمام بترو أتليتكو الأنجولى وجورماهيا الكينى ونصر حسين داى الجزائرى فى دور المجموعات بالكونفدرالية، من بينهم ثلاث مباريات خارج الأرض.
 

القسم: 

الزمالك اليوم .. غياب النقاز وساسي وعلاء.. ومشاركة جمعة وكهربا

تغيب التونسي حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي  ، عن تدريب الفريق الأبيض اليوم استعدادا للقاء حسنية أغادير المقبلة المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية.
 
وفى نفس الوقت تغيب التونسى فرجانى ساسى لاعب الوسط بإذن الجهاز الفنى فى ظل غيابه عن مباراة الأحد للإيقاف، وحصل محمود علاء مدافع الفريق على إذن بالغياب عن تدريب اليوم.
 
وشارك عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك فى المران بعدما تماثل للشفاء من الإصابة فى الأنكل، فى حين أدى محمود كهربا لاعب الوسط المهاجم بالفريق تدريبات استشفائية مع اللاعبين الأساسيين.
 
جدير بالذكر أن بعثة الزمالك ستسافر إلى المغرب فى الخامسة مساء اليوم استعدادا للقاء الذهاب المقرر له يوم الأحد المقبل.

القسم: 

حسنية أغادير يحدد موعد وصوله للقاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك

حدد فريق حسنية أغادير المغربى الخميس المقبل موعداً لوصوله إلى القاهرة استعداداً لخوض مباراة إياب دور الثمانية بالكونفدرالية الأفريقية أمام الزمالك والمقرر لها يوم 14 أبريل المقبل على استاد الجيش بالسويس.
 
وينتظم الفريق المغربى بمعسكر فى العين السخنة فور وصوله استعداداً للقاء العودة المرتقب بين الفريقين.
 
جدير بالذكر أن بعثة الزمالك ستسافر إلى المغرب مساء اليوم استعدادا للقاء الذهاب المقرر له الأحد المقبل

القسم: 

جروس يقرر استمرار "عبد الغني وإمام" أمام سموحة

استقر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على استمرار الثنائى حازم إمام ومحمد عبدالغنى، فى التشكيلة الأساسية لمواجهة سموحة القادمة فى الدورى والمحدد لها بعد غد الأربعاء، بعد ظهورهما بمستوى جيد فى القمة 117 التى جمعت الزمالك مؤخرا مع الأهلى، على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ17 بالدورى وانتهت بالتعادل السلبى.
ومن المقرر أن يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة سموحة فى بطولة الدورى الممتاز، وحرص السويسرى كريستيان جروس على الإشادة بأداء اللاعبين فى القمة 117، خلال الجلسة التى جمعت المدرب السويسرى بلاعبيه، لغلق ملف القمة بعد مواصلة الفريق الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى،.
وأوضح جروس للاعبى الزمالك أن ملف مباراة القمة أغلق تماما وعلى الجميع التركيز فى المباراة المقبلة أمام سموحة من أجل تحقيق الثلاثة نقاط، حيث أوضح أن كل مباراة فى بطولة الدورى ستساهم فى مشوار الفريق فى حصد اللقب مطالبا بمواصلة الحفاظ على الصدارة والسعى نحو حصد جميع النقاط المتبقية للفريق فى الدورى للتتويج باللقب هذا الموسم.

القسم: