عمرو جاب الله

الزمالك يعلن عن تفاصيل الفندق الجديد للفريق الأبيض

مشاركة
 
 أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي قارب على الانتهاء من إنشاء فندق داخل مقر النادي لاستضافة معسكرات فريق الكرة .
 
وشدد منصور في تصريحاته على هامش المؤتمر الصحفي المقام حاليا بمقرالنادي أن الفندق يضم 46 جناحا سيقيم فيه اللاعبون أثناء دخلوهم في معسكر بدلا من دفع مبالغ طائلة بالفنادق ولزيادة درجة التركيز لديهم في المواجهات الهامة . كما يكشف مرتضي خلال المؤتمر تفاصيل الانتخابات التكميلية المقررإقامتها لاستكمال تشكيل المجلس الأبيض.مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

الزمالك يبدأ تطبيق أسعار العضويات الجديدة الخميس المقبل

مشاركة
كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن العضويات الجديدة سيكون لها سعر جديد، ولكن هناك مهلة حتى الخميس المقبل للأسعار القديمة، سواء العضويات العادية أو الاستثنائية للراغبين فى الحصول على عضوية النادى الأبيض.
 
من ناحية أخرى، طالب رئيس الزمالك الجميع بمساندة خالد جلال المدير الفنى للفريق فى الفترة الحالية، مشيرا إلى أن جروس لم يحترم الزمالك ويحضر للحصول على مستحقاته، مؤكدا أنه لن يصرف مستحقاته المتأخرة فى الفترة الحالية.مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

مرتضي منصور يكشف موقف الزمالك من التعاقد مع إسلام عيسى

مشاركة
كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عدم صحة ما تردد فى الفترة الماضية حول تفاوض النادى مع إسلام عيسى لاعب المصرى قائلا، "اللى عاوز يشرب اللاعب لنادى تانى يبعد الزمالك عن الموضوع".
 
وأضاف رئيس القلعة البيضاء، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم بحضور مجلس الإدارة، أنه لا يعلم إسلام عيسى ولم يتحدث مع إدارة المصرى فى الفترة الأخيرة، مضيفا، "أنا لو كنت عاوزه كنت اتعاقد معاه لما كان فى النصر لكن عندى لاعيبة إدّه 100 مرة".
 
وأوضح رئيس النادى أن هناك عددا كبيرا من المعارين من الزمالك لأندية أخرى بخلاف اللاعبين الذين لا يشاركون مع الزمالك فى الموسم الحالى، مشيرا إلى أن أحمد مدبولى لم يلمس الكرة مع النادى ولا يحتاج ناديه للاعب المصرى.
 
وأكد رئيس الزمالك أنه يرفض الزج باسم النادى فى صفقات لا أساس لها من الصحة فى الفترة الحالية.
 مؤتمر الزمالكرئيس الزمالكمرتضى منصور
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

مرتضى منصور: "جروس كان بيسكر بعد كل ماتش.. وحازم وكهربا كانوا هايضربوه"

مشاركة
أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى السابق للفريق كان يترك اللاعبين بعد كل مباراة ولا يرفض استقلال الأتوبيس معهم عكس المدربين المصريين، قائلا، "كان بياخد عربيته بعد كل ماتش ويروح يسكر".
وأضاف رئيس الزمالك، "حازم إمام كان بيجرى ورا جروس عشان يضربه وكهربا كان هيديله بالروسية، الأمور لم تكن على ما يرام".
وشدد منصور على الدعم الكامل لخالد جلال المدير الفنى الحالى للفريق، وطالب من ينتقده بسبب تجربته مع الشعلة السعودى بالنظر للإنجازات التى حققها مع الزمالك، موضحاً أن عدم نجاح تجربته مع الشعلة بسبب الفارق بين اللاعبين.مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

رئيس الزمالك: جروس مثل لاسارتى وأجيرى.. وقيمة المعارين 150 مليون جنيه

مشاركة
أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن اللائحة الجديدة للنادى تنص على أن أى عضو شاب وصل سن الحادية والعشرين يحق له الإدلاء بصوته فى الانتخابات المقبلة، وأى عضو تابع يحق له الإدلاء بصوته فى الانتخابات بخلاف العضو الأصلى.
 
وأضاف رئيس الزمالك، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم فى مقر النادى، أنه ستعقد جمعية عمومية فى شهر سبتمبر لاعتماد الميزانية، مشيرا إلى أن الفائض فى الميزانية سيكون أكثر من 100 مليون جنيه، فى حين أن الزمالك سدد ملايين للضرائب والتأمينات، كما أن فائض الميزانية بخلاف قيمة لاعبى الفريق والمعارين، والذى أكد أنهم فى حال تسويقهم يساوون 150 مليون جنيه.
 
وشدد رئيس الزمالك على أن السويسري جروس المدير الفني للزمالك مثل لاسارتى مدرب الأهلى والمكسيكى أجيرى مدرب المنتخب، قائلا، "إن اللاعبين هم الأساس فى الانتصارات التى تحققت".
 
 
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

عمرو الحلوانى يطلب الرحيل عن إنبى فى مكالمة

مشاركة
طلب عمرو الحلوانى الظهير الأيسر لإنبى الرحيل عن النادى البترولى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لخوض تجربة جديدة فى الموسم المقبل.
 
وتواصل الحلوانى هاتفيا مع زكريا السيد نائب رئيس إنبى مطالبا بالموافقة على رحيله لخوض تجربة جديدة فى الموسم المقبل بعدما تلقى عددا من العروض الخارجية والمحلية التى يدرسها فى الوقت الحالى لاختيار الأفضل من بينها.
 
ولعب الحلوانى لإنبى لمدة تسع سنوات منذ عودته من تجربة الاحتراف بالدورى اليونانى التى لعب فيها لأندية أبولون كالامارياس وفيريا وإثنيكوس ويونيكوس قبل عودته للفريق البترولى ويعد اللاعب أحد ناشئى النادى الأهلى.
 
وتلقى الحلوانى فى الساعات الماضية اتصالات من وكيله اليونانى لمعرفة رأيه بشأن خوض تجربة جديدة خارج مصر، وهو ما سيحسمه اللاعب بعد التوصل مع إنبى حول موقفه النهائى خلال الأيام القليلة المقبلة.مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

إمام محمدين لـ"تايم سبورت": إنبى حصد 213 مليون جنيه من الاستثمار فى الناشئين

مشاركة
قال إمام محمدين، رئيس قطاع الناشئين بإنبى، إن النادى البترولى حصد من الاستثمار ما يقرب من 213 مليون جنيه حيث قام بتسويق مواهب القطاع سواء المنتقلين للقطبين الأهلى أو الزمالك أو غيرهم فى آخر 4 سنوات.
وأضاف إمام محمدين فى تصريحات تليفزيونية لقناة "تايم سبورت"، أن نادى إنبى يعتمد فى المقام الأول على عملية تصعيد الناشئين واستغلال المواهب على المستوى الفنى والتى يقدمها القطاع للفريق الأول لكرة القدم بالنادى البترولى، ثم يقوم بعد ذلك بتسويق تلك المواهب من أجل الاستثمار وإيجاد موارد للصرف على قطاع الكرة بالنادى.
وشدد محمدين على أنه يقوم كل موسم باختبارات الناشئين من سن 7 إلى 8 سنوات وصولاً إلى سن 15 عام من أجل انتقاء أفضل العناصر من المتقدمين لضمهم لمنظومة الناشئين بالنادى البترولى.مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

س و ج.. هل يوافق الزمالك على استكمال الدورى قبل أمم أفريقيا؟

مشاركة
كشف مصدر باتحاد الكرة وجود مفاوضات مع نادى الزمالك حالياً لاستكمال مسابقة الدورى العام بدون الدوليين، على أن ينتهى الدورى قبل أمم أفريقيا.
 
وقال المصدر، إن أزمة الزمالك تتمثل فى حراسة المرمى، حيث يتواجد جنش فى المنتخب الأول وعمر صلاح مع المنتخب الأولمبى وعماد السيد يعانى من الإصابة، لافتا إلى أنه فى حال موافقة الأبيض على اللعب بدون الدوليين سيتم السماح لجنش بالخروج من معسكر المنتخب والمشاركة مع الزمالك فى مباريات الجونة والإسماعيلى والأهلي، كما سيتم استدعاء عمر صلاح من أوزبكستان حيث يتواجد مع المنتخب الأولمبى.
 
 
ولكن هل يوافق الزمالك على تنفيذ ذلك المقترح واستكمال الدورى بدون الدوليين فى ظل المحاولات والمفاوضات الدائرة حول الأمر لحل مسألة مشاركة الأندية المصرية فى البطولات الأفريقية بالموسم المقبل.
 
 
بالعودة إلى مصدر مسئول بنادى الزمالك أكد صعوبة تنفيذ ذلك المقترح واستكمال الدورى قبل أمم أفريقيا التى ستنطلق يوم 21 من الشهر الجارى، خاصة أن الفريق فى فترة راحة سلبيلة خلال الوقت الحالى، واللاعبون منهم من توجه إلى موطنه مثل التونسى حمدى النقاز والمغربى حميد أحداد، وذلك بعد الانتهاء من مباراة حرس الحدود الأخيرة بالدورى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

 
وكشف المصدر ذاته أن الجهاز الفنى للفريق أخطر اللاعبين بالعودة إلى التدريبات الأحد المقبل، وذلك على هامش الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق بعد الانتهاء من مباراة حرس الحدود الأخيرة بالدورى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.
وأوضح المصدر أن أزمة الزمالك ليست فى حراسة المرمى فقط ولكن فى مختلف الخطوط، حيث لا يتواجد الثنائى محمود علاء ومحمود الونش برفقة المنتخب الأول ومحمد عبد السلام برفقة المنتخب الأولمبى، وبذلك لا يوجد بالفريق سوى مدافع واحد وهو محمد عبد الغنى.
وأضاف المصدر أن الغيابات للتواجد مع المنتخبات مؤثرة على باقى الخطوط، حيث يتواجد طارق حامد مع المنتخب الوطنى الأول، وفرجانى ساسى مع منتخب تونس، وكذلك خالد بوطيب مع منتخب المغرب، لذا فمن الصعب موافقة مجلس إدارة النادى الأبيض والجهاز الفنى حول تنفيذ المقترح، كما أكد نفس المصدر أن الصعوبة أيضا تكمن فى قطع إجازة اللاعبين وتجهيزهم فنيا وبدنيا لخوض المباريات، وأن ذلك سيحتاج إلى متسع من الوقت وفقا لرؤية جهاز الزمالك.مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

بعد اقتراح استكمال الدورى.. متى يعود لاعبو الزمالك إلى التدريبات؟

مشاركة
كشف مصدر بالزمالك أن الجهاز الفنى للفريق أخطر اللاعبين بالعودة إلى التدريبات الأحد المقبل، وذلك على هامش الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق بعد الانتهاء من مباراة حرس الحدود الأخيرة بالدورى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.
وكان مصدر باتحاد الكرة كشف وجود مفاوضات مع نادى الزمالك حالياً لاستكمال مسابقة الدورى العام بدون الدوليين، على أن ينتهى الدورى قبل أمّم أفريقيا.
وقال المصدر، إن أزمة الزمالك تتمثل فى حراسة المرمى حيث يتواجد جنش فى المنتخب الأول وعمر صلاح مع المنتخب الأولمبى وعماد السيد يعانى من الإصابة، لافتا إلى أنه فى حال موافقة الأبيض على اللعب بدون الدوليين سيتم السماح لجنش بالخروج من معسكر المنتخب والمشاركة مع الزمالك فى مباريات الجونة والإسماعيلى والأهلي، كما سيتم استدعاء عمر صلاح من أوزباكستان حيث يتواجد مع المنتخب الأولمبى.
ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة حسم المسألة بشكل نهائى، خاصة أن موعد عودة تدريبات الزمالك لا يتناسب مع المقترح والمفاوضات حول استكمال بطولة الدورى.مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: 

فيديو وأرقام.. ماذا فعل خالد جلال بالتجربة الأولى مع الزمالك قبل ولايته الثانية؟

مشاركة
يستعد خالد جلال لخوض ولايته التدريبية الثانية على رأس الجهاز الفنى للزمالك، بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، تعيينه مديرًا فنيًا للأبيض، خلفًا للسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للفريق، وذلك بعد التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ 31 من مسابقة الدورى الممتاز.
 
مباراة الزمالك وحرس الحدود ستكون الأولى لخالد جلال مع الأبيض فى ولايته التدريبية الثانية، والمقرر إقامتها الاثنين المقبل، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثلاثين من مسابقة الدورى.
 
ويستعرض "اليوم السابع" كل ما قدمه خالد جلال فى تجربته الأولى مع الأبيض قبل ولايته الثانية فى قيادة أبناء ميت عقبة.
 
عمل خالد جلال مدربا عاما فى الجهاز الفنى للزمالك تحت قيادة محمد حلمى موسم 2016 - 2017، واستمر لمدة 189 يومًا بعدما تولى المهمة يوم 4 يناير 2017، وانتهت فى 12 يوليو 2017. كما عمل مديرًا للكرة خلال تولى البرتغالى أجوستو إيناسيو، القيادة الفنية للزمالك موسم 2017.
 
 
تولى خالد جلال القيادة الفنية للزمالك، خلفا لإيهاب جلال، واستمر فى القيادة الفنية للأبيض 78 يومًا، حيث تولى القيادة رسميًا يوم 13 أبريل 2018 وانتهت يوم 30 يونيو 2018.
 
قاد خالد جلال الزمالك فى 6 مباريات بواقع 3 مباريات فى الدورى الممتاز و3 مباريات فى كأس مصر، كما توج خلال هذه الفترة بلقب كأس مصر مع الأبيض.

 
أول مباراة رسمية قاد فيها خالد جلال الزمالك كانت أمام المقاولون العرب، فى إطار منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبى، وأقيمت يوم 18 أبريل 2018.
 
 
 
ثم تولى قيادة الزمالك أمام الأسيوطى "بيراميدز"، وفاز عليه بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز، والتى أقيمت يوم 22 أبريل 2018.
 
 
 
آخر مباراة قاد فيها خالد جلال الزمالك فى مسابقة الدورى الممتاز كانت أمام الأهلى فى الجولة الأخيرة من المسابقة، وقاد الأبيض للفوز على غريمه التقليدى وقتها بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت يوم 26 أبريل 2018.
 
 
 
نجح خالد جلال مع الزمالك فى تخطى عقبة الإنتاج الحربى، فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت 2 مايو 2018.
 
 
ثم فاز على الإسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما فى نصف نهائى كأس مصر يوم 7 مايو 2018.
 
 
 
 
وأخيرًا نجح خالد جلال فى الفوز على سموحة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 / 4، بعدما انتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، فى اللقاء الذى جمعهما يوم 15 مايو 2018، ليتوج خالد جلال مع الأبيض بلقب كأس مصر موسم 2017 – 2018.
 مشاركةالموضوعات المتعلقة

القسم: